أطباء أسنان: المشاركة في الانتخابات استكمال لمعركة سورية

أكد عدد من أطباء الأسنان أن المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخاب رئيس الجمهورية هو استكمال لمعركة سورية. وقال الدكتور بسام شنيني: “تأتي هذه الانتخابات في مرحلة تاريخية مهمة، وذلك بعد انتصار سورية على الإرهاب الذي ضرب كل مناحي الحياة فيها”. وأضاف: هذه الانتخابات في هذه المرحلة فرصة مهمة للتعبير عن التمسك بمنطق الدولة التي فرضت عليها حرب على مدى عشر سنوات استعملت فيها الدول المعادية كل الوسائل، والمشاركة في الانتخاب ضرورة وطنية لتعزيز الديمقراطية الحقيقية في سورية.

بدوره شدد عيسى وهيب درويش على أن الانتخابات استحقاق دستوري ومن المهم المشاركة فيها أولاً كواجب وطني وثانياً كحق دستوري لكل فرد.

وقال: “المشاركة في هذا الاستحقاق تأتي لقطع الطريق على أعداء الوطن الذي تعرض لهذه الحرب الهمجية على مدى عقد من الزمن..”

وأضاف: المشاركة بحد ذاتها نصر بكل معنى الكلمة لمنطق دولة المؤسسات التي حاولوا تدميرها بكل الطرق سواء العسكرية أو الإعلامية أو الاقتصادية، ومحاولات أعداء سورية إظهارها أنها “دولة عاجزة”.

وتابع وهيب: “سنذهب إلى الانتخابات ونعطي صوتنا لمن بقي معنا وعاش مثلنا طيلة هذه الفترة وبقي رباناً للسفينة حتى تصل إلى شاطئ الأمان”.

أما الدكتور مجد باجي فاعتبر أن المشاركة بالانتخاب واجب وطني نقوم به لقطع الطريق على الدول التي تآمرت على سورية وشعبها، كما أن هذه الانتخابات تأتي في مرحلة تاريخية مهمة وذلك بعد انتصار سورية على الإرهاب الذي ضرب كل مناحي الحياة فيها، وعليه فإن المشاركة في الانتخابات مناسبة لتعزيز الديمقراطية الحقيقية في سورية وإيصال الرجل المناسب القادر في هذه المرحلة على استكمال مسيرة البناء والإعمار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا أكثر من 180 ألف طالب بين مكمّل ومحسّن يستعدون لتقديم امتحانات الدورة الثانية في 712 مركزاً امتحانياً بصمة إلكترونية بدل بطاقة التأمين الصحي.. مدير هيئة الإشراف على التأمين من حلب: تحد من الهدر والإحراج