تشرين يواجه العربي الكويتي.. والثقة عالية بلاعبيه المحليين

تتجه اليوم الاثنين بعثة نادي تشرين السوري إلى العاصمة الأردنية عمان لخوض غمار منافسات المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم التي تنطلق يوم الجمعة القادم.
تشرين سيشارك في هذا المحفل الرياضي الآسيوي بعدما حقق بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم برصيد 59 نقطة وهذا التتويج هو الرابع له في تاريخه والثاني على التوالي، فقد لعب 26 مباراة، حقق الفوز في 18 منها وتعادل في 5 وخسر 3 وسجل 45 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً ويعد خطا دفاعه وهجومه الأقوى في الدوري.
وقد وقع في المجموعة الثانية إلى جانب الفيصلي الأردني والكويت الكويتي وشباب الأمعري الفلسطيني، وستقام المنافسات بطريقة التجمع ويتأهل الفريق الذي يحتل صدارة كل مجموعة من المجموعات الثلاث مع أفضل فريق يحل في المركز الثاني.
وأولى مواجهات نادي تشرين ستكون ضد نادي الكويت الكويتي يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الخامسة مساء.
رئيس نادي تشرين طارق زيني أكد لـ(تشرين) أن فريقه لم ينقطع عن تمريناته بعد نهاية الدوري بغية الحفاظ على جاهزيته الفنية والبدنية ليبقى عامل الانسجام موجوداً بين اللاعبين، مع عدم استقطاب أي لاعب باستثناء مصطفى الشيخ يوسف نتيجة الضائقة المالية التي تمر على النادي مع عدم وجود الداعمين… لكن الثقة عالية باللاعبين الذين حققوا بطولة الدوري والذين يعول عليهم تحقيق نتائج طيبة ومشرفة.
يشار إلى أن قائمة اللاعبين التي ستخوض المنافسات الآسيوية مؤلفة من أحمد مدنية ووليام غنام وغيث سليمان في حراسة المرمى، وخالد كرد أوغلي وعمر ريحاوي و ياسر شاهين وعبد الرزاق المحمد وثائر كروما ورامي لايقة وحسن أبو زينب و كامل خميشة وزكريا العمري وماهر دعبول ونديم صباغ ومحمد مالطة ومصطفى الشيخ يوسف في خط الوسط وكامل كواية وعلي بشماني وباسل مصطفى في خط الهجوم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار