375 حالة وفاة وأكثر من 43 ألف إصابة جديدة بكورونا في فرنسا

سجلت فرنسا 375 حالة وفاة و43 ألفاً و98 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية وفق أحدث إحصائية لموقع وورلد ميتر العالمي.

وأفاد الموقع بأن العدد الإجمالي للإصابات في فرنسا ارتفع إلى 5 ملايين و339 ألفاً و920 حالة فيما بلغ إجمالي عدد ضحايا الفيروس في هذا البلد 101597 شخصاً.

وكانت فرنسا سجلت أمس 477 وفاة و6696 إصابة جراء فيروس كورونا ولا تزال فرنسا تحتل المركز الرابع عالمياً من حيث عدد الإصابات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة