إغلاق محطة وقود تحتكر المازوت للإتجار به في اللاذقية

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية محطة محروقات في جبلة تحتوي على كمية 1700 ليتر من مادة المازوت قام المخالف باحتكارها للإتجار بها  في السوق السوداء.

كما ضبطت المديرية أحد الأشخاص للمتاجرة بالخبز التمويني بطريقة غير مشروعة وتشغيل الأطفال من أجل الاتجار بالخبز حول مخبز تشرين في حي المشروع السابع وبيعه بأسعار مرتفعة.

وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك سامر سوسي لمراسل «سانا» أنه تم إغلاق المحطة وإحالة المخالف موجوداً إلى القضاء المختص أصولاً فيما تم تنظيم ضبط بالشخص الذي يتاجر بالخبز بطريقة غير مشروعة وإحالته إلى القضاء أيضاً.

وأشار سوسي إلى أن المديرية نظمت اليوم 18 ضبطاً تموينياً شملت مخالفة إنتاج وطرح مادة ملح ميودن مخالفة للمواصفات و9 ضبوط تموينية بمخالفة عدم إعلان عن الأسعار وضبطين تموينيين بمخالفة عدم حيازة فاتورة شراء إضافة إلى سحب 3 عينات غذائية و2 عينة غذائية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة