طيران العدوان السعودي يجدد استهداف المناطق السكنية اليمنية

واصل طيران العدوان السعودي اليوم استهدافه المناطق السكنية في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مخلفاً أضراراً بالممتلكات العامة والخاصة.

ونقل موقع «المسيرة نت» عن مصدر أمني قوله اليوم: إن طيران العدوان السعودي شن سبع غارات على مديرية صرواح وغارة على مديرية مدغل في محافظة مأرب.

كما شن طيران العدوان غارة على منطقة المرازيق بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

ويواصل النظام السعودي عدوانه على الشعب مخلفاً عشرات آلاف الضحايا ودماراً هائلاً في البنى التحتية بالبلاد.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة