كوادر إطفاء حمص تخمد حريقاً في مركز إيواء حسياء

أخمد كوادر فوج إطفاء حمص مساء اليوم حريقاً نشب في مركز إيواء حسياء بريف حمص الجنوبي.

وقال العميد حسن عمار قائد فوج اطفاء حمص في تصريح لمراسل سانا إن غرفة عمليات الفوج تلقت نداء استغاثة مساء اليوم حول نشوب حريق بالهنكار 17 بمركز إيواء حسياء قرب المدينة الصناعية وعلى الفور تحركت كوادر مركز حسياء الى المكان وتمكنوا من إنقاذ سبعة أشخاص مصابين بحالات اختناق كانوا داخل الهنكار كما تمكنوا من السيطرة عليه واخماده.

وبين عمار أنه تم اسعاف المصابين بحالات الاختناق الى مشفى ديرعطية بالتعاون مع اسعاف المدينة الصناعية والهلال الأحمر واسعاف مشفى ديرعطية مشيراً الى أن الحريق أسفر على احتراق احدى الغرف بالهنكار والمطبخ والحمام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة