تنظيم 93 ضبطاً تموينياً خلال يومين في اللاذقية

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية 93 ضبطاً تموينياً اليوم وأمس  وذلك في إطار متابعتها للأسواق ولنشرة أسعار المواد الأساسية.

وأوضح سامر السوسي مدير التجارة الداخلية لمراسل «سانا»أن الضبوط شملت مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار والإعلان بسعر زائد وعدم حيازة فاتورة شراء وتوزيع المواد الغذائية دون فواتير وحيازة مواد منتهية الصلاحية وعدم وجود بطاقة مواصفة لمواد تجميل.

كما شملت المخالفات الإتجار بمادة الخبز التمويني بطريقه غير مشروعة ونقص وزن خبز تمويني معد للبيع وخبز سياحي والإتجار بمادة البنزين بطريقه غير مشروعة في حين تم سحب 8 عينات غذائية وسبع عينات غير غذائية.

ودعا السوسي إلى تعزيز ثقافة الشكوى في كل ما يتعرض له المواطن من عمليات البيع بسعر زائد والغش والتدليس وذلك عبر بريد صفحة المديرية أو على الرقم 119 مؤكدا جاهزية مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بكل كوادرها لمعالجة أي شكوى بهذا الشأن.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة