مقتل عشرة مدنيين وإصابة آخرين بتفجير إرهابي في مقديشو

قتل عشرة أشخاص بينهم طفل وأصيب آخرون من جراء تفجير إرهابي داخل مقهى شعبي في مديرية شنجاني بالعاصمة الصومالية مقديشو.

وقال المتحدث باسم الشرطة الصومالية صادق ادم دوديشو، حسبما نقلت وكالة« فرانس برس»:  إن انتحاريا فجر نفسه في مقهى ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة آخرين مشيراً إلى أن الشرطة طوقت مكان الحادث على الفور.

وأشارت حصيلة سابقة إلى مقتل خمسة أشخاص من جراء التفجير الإرهابي الانتحاري.

وتشهد العاصمة الصومالية ومناطق أخرى في البلاد تفجيرات وهجمات ينسب أغلبها إلى «حركة الشباب» المتطرفة المرتبطة بتنظيم «القاعدة» الإرهابى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة الطاقات المتجددة «بحصة تسند جرة».. مستثمرون وصناعيون يعدّونها رديفاً وليست بديلاً مزارعو القمح في السويداء يواصلون حصاد محصولهم في عطلة العيد كوادر «كهرباء الحسكة» مستمرة بالعمل على مدار الساعة خلال العطلة