أكثر من261 مليون ليرة قيمة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية

ارتفعت قيمة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية إلى 261.156 مليون ليرة سورية مع حجم تداول قدره 211808 أسهم موزعة على 178 صفقة وارتفع مؤشر السوق 39.41 نقطة مدعوماً بارتفاع أسهم 7 شركات خلال جلسة اليوم ليغلق على قيمة 10163.87 نقطة وبنسبة تغير موجبة قدرها 0.39بالمئة.

وسجلت جلسة اليوم وفقاً لما نقلته «سانا» تداول أسهم 15 شركة ارتفعت منها أسهم 7 شركات وهي بنك البركة بنسبة 1.49 بالمئة وبنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 1.47 بالمئة وبنك قطر الوطني بنسبة 0.03 بالمئة وبنك الشام بنسبة 2.18 بالمئة وبنك بيمو السعودي الفرنسي بنسبة 1.77بالمئة وبنك الشرق بنسبة 0.36 بالمئة وشركة العقيلة للتأمين التكافلي بنسبة 3.59 بالمئة.

وبنتيجة الجلسة انخفض سهما شركتين وهما اسمنت البادية بنسبة 1.47 بالمئة والمصرف الدولي للتجارة والتمويل بنسبة 1.96 بالمئة بينما لم تسجل أسهم الشركة الأهلية لصناعة الزيوت النباتية وبنك الأردن وفرنسبنك وبنك بيبلوس والبنك العربي أي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار إغلاق جلسة التداول السابقة في حين لم تسجل أسهم الشركات الأخرى المدرجة في السوق أي صفقة على أسهمها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يصل طهران للمشاركة في مراسم تنصيب بزشكيان مجلس الشعب يدين الجريمة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أهالي مجدل شمس مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 ينطلق في دمشق.. نحو "اقتصاد وطني قائم على المعرفة" و استدراك مدروس للفجوات  التنموية صندوق الأمم المتحدة للسكان يعلن استعداده لدعم القطاع الصحي في الحسكة مواجهات حاسمة في ختام بطولة زهرة الجولان للشطرنج المغربي مزراوي على أعتاب مان يوناتيد رؤساء ومسؤولون دوليون يهنئون مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية لفنزويلا القيادة العامة للجيش: جهات مشبوهة تنشئ حسابات وهمية بأسماء كبار الضباط على منصات التواصل الاجتماعي المنطقة تكاد تستقر على وضعية واحدة «الرد والرد المقابل» وتبريد التصريحات لا يعني تبريد الأجواء.. الكيان يعود أدراجه باتجاه «هجوم» لا يستفز الجبهة اللبنانية الرئيس الأسد يهنئ الرئيس مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية ويؤكد أهمية التعاون بين الدول مستقلة القرار والإرادة