دورة الوفاء الدولية لقفز الحواجز تواصل منافساتها لليوم الرابع

تتواصل فعاليات دورة الوفاء الخامسة والعشرين لفروسية قفز الحواجز منافساتها لليوم الرابع على التوالي بمشاركة محلية كبيرة وفرسان من دول روسيا و إيران والأردن، وتقام اليوم المباريات الدولية التي سيتوج فيها مساءً أبطال دورة الوفاء لعام 2021.
علماً أن نتائج اليوم الثالث المخصص للمباريات النهائية للفئات الوطنية والفائز فيها حمل لقب البطولة للفئة، أتت على النحو التالي:
في المباراة الأولى وكانت بارتفاع حواجز وصل إلى(85) سم بنظام شوط أصلي وجولة تمايز يتأهل للتمايز الفرسان أصحاب الجولات النظيفة توج بالمركز الأول صاحب لقب بطولة الوفاء للفئة الفارس حازم المصري من نادي الشرطة، والمركز الثاني كان للفارس مروان الزبيبي من نادي الجيش، أما المركز الثالث فكان للفارس فريد النقري من النادي نفسه.
أما المباراة الثانية وكانت بارتفاع حواجز وصل إلى ( 105 ) سم بنظام شوط أصلي وجولة تمايز يتأهل للتمايز الفرسان أصحاب الجولات النظيفة، فقد توجت بالمركز الأول صاحبة لقب بطولة الوفاء للفئة الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة، والمركز الثاني كان للفارس حازم المصري من نادي الشرطة، أما المركز الثالث فكان للفارس عمرو الصالح من نادي الجيش.
والمباراة الثالثة كانت بارتفاع حواجز وصل إلى ( 110 ) سم بنظام شوط أصلي وجولة تمايز يتأهل للتمايز الفرسان أصحاب الجولات النظيفة وقد توج بالمركز الأول صاحب لقب بطولة الوفاء للفئة الفارس هشام غريب، والمركز الثاني كان للفارس أغيد تسابحجي، أما الثالث فكان للفارس حسام مسرابي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يصل طهران للمشاركة في مراسم تنصيب بزشكيان مجلس الشعب يدين الجريمة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أهالي مجدل شمس مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 ينطلق في دمشق.. نحو "اقتصاد وطني قائم على المعرفة" و استدراك مدروس للفجوات  التنموية صندوق الأمم المتحدة للسكان يعلن استعداده لدعم القطاع الصحي في الحسكة مواجهات حاسمة في ختام بطولة زهرة الجولان للشطرنج المغربي مزراوي على أعتاب مان يوناتيد رؤساء ومسؤولون دوليون يهنئون مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية لفنزويلا القيادة العامة للجيش: جهات مشبوهة تنشئ حسابات وهمية بأسماء كبار الضباط على منصات التواصل الاجتماعي المنطقة تكاد تستقر على وضعية واحدة «الرد والرد المقابل» وتبريد التصريحات لا يعني تبريد الأجواء.. الكيان يعود أدراجه باتجاه «هجوم» لا يستفز الجبهة اللبنانية الرئيس الأسد يهنئ الرئيس مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية ويؤكد أهمية التعاون بين الدول مستقلة القرار والإرادة