الدفاع الروسية: إرهابيو «جبهة النصرة» يعدون لمسرحية استخدام السلاح الكيماوي بريف إدلب لاتهام الجيش العربي السوري

كشفت وزارة الدفاع الروسية أن إرهابيي تنظيم «جبهة النصرة» المدرج على لائحة الإرهاب الدولية المنتشرين بريف إدلب يحضرون لاستفزازات باستخدام السلاح الكيماوي لاتهام الجيش العربي السوري.

وأعلن  نائب رئيس مركز التنسيق الروسي العقيد ألكسندر كاربوف أن إرهابيي تنظيم «جبهة النصرة» يحضرون لاستفزازات باستخدام مواد سامة شمال شرق محافظة إدلب السورية.

وبين كاربوف أن معلومات توفرت لمركز التنسيق الروسي عن تحضير تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي لاستفزاز باستخدام المواد السامة شمال شرق محافظة إدلب لمحاكاة هجوم كيميائي لاتهام الجيش العربي السوري باستخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين.

وكشفت وزارة الدفاع الروسية خلال السنوات الماضية عن عدد من الفبركات والإعداد لمسرحيات أعدتها التنظيمات الإرهابية ولا سيما إرهابيو «جبهة النصرة» باستخدام السلاح الكيماوي في عدة مناطق في سورية لاتهام الجيش العربي السوري وذلك بالتنسيق مع تنظيم «الخوذ البيضاء» الإرهابي ودعم أجهزة استخبارات غربية .

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية