لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد والجيش في دوري كرة الشباب غداً في حلب

الاتحاد في طابق وبقية الفرق في طابق آخر في الدوري الممتاز لفئة الشباب عنوان عريض وهويته أصبحت واضحة إلى حد كبير في نيل اللقب وذلك قبل 7 جولات من النهاية وتبقى المنافسة على المراكز التي تليه بين تشرين والطليعة ثم المحافظة لكن في الطرف المقابل المجد الأخير يواصل صحوته لكن مازالت مهمته صعبة والشرطة والوحدة على غير المتوقع يحتلان المركزين الثاني والثالث عشر وجبلة يسبقهما بفارق نقطتين فقط.

وغداً السبت تنطلق منافسات الجولة التاسعة عشرة والتي يبرز فيها لقاء القمة بين الاتحاد والجيش في ملعب السابع من نيسان في حلب والمحافظة بدوره يحل ضيفاً على تشرين في ملعب المدينة الصناعي في اللاذقية والوثبة في ملعب حمص الصناعي يستقبل الشرطة والمجد في ملعبه بدمشق يستضيف النواعير لقاء الجيران في ملعب حماة الصناعي بين الطليعة والكرامة والوحدة في الجلاء يواجه الحرية وتختتم الجولة منافساتها يوم الأحد بلقاء وحيد يجمع حطين وجاره جبلة في ملعب المدينة الصناعي في اللاذقية. تبدأ جميع المباريات في تمام الساعة الثانية ظهراً باستثناء مباراة الوحدة والحرية في الثانية والنصف.

كلاسيكو
الاتحاد المتصدر بـ48 نقطة والذي يسعى للتتويج باللقب مبكراً وعلى الرغم من الفوارق الكبيرة بينه وبين ضيفه الجيش التاسع بـ21 نقطة إلا أن مباريات الكبار يبقى لها طعم ونكهة خاصة كل شيء وارد والجيش يسعى لتحسين مركزه ومصالحة جماهيره برد الدين ذهابا بعد الخسارة بهدف والتقدم أكثر على سلم الترتيب.
وسيقود اللقاء الحكم الدولي صفوان عثمان الذي كان معاقباً من لجنة الحكام ويساعده تمام أبو علو ومحمود بكار وفراس تفتنازي ومقيم الحكام سامي ثلاج والمراقب الإداري أسامة موسى.
وفي اللاذقية يسعى تشرين الوصيف بـ38 نقطة إلى تقليص فارق النقاط مع المتصدر والاقتراب من دائرة المنافسة على اللقب فلا شيء مستحيلاً في كرة القدم والمحافظة الرابع بـ29 نقطة مازال يحافظ على ترتيبه على الرغم من بعض العثرات والهفوات في الإياب لكن هل سينجح بمفاجأة الوصيف في أرضه؟ ويكسب الرهان من جديد بعد الفوز ذهاباً برباعية لهدف.
أين أنت يا شرطة؟
مازال الشرطة الثالث عشر بـ16 نقطة بعيدا عن مستواه ونتائجه خير دليل على ذلك ، فإلى متى ؟ والدوري شارف على الانتهاء والتعويض مازال وارداً.
والوثبة الخامس بـ28 نقطة مركزه مطمئن كثيراً وسيخوض اللقاء بلا ضغوط وفي حال فوزه وتعادل أو خسارة المحافظة سيدخل المربع الذهبي، ذهابا فاز الوثبة بهدف.

مواصلة الصحوة
المجد الرابع عشر والأخير بـ11 نقطة يريد مواصلة صحوته وزيادة غلته من النقاط وخاصة بعد فوزه على الحرية الجولة الماضية لإنعاش آماله في البقاء بين الكبار .
والنواعير السادس بـ24 نقطة يريد تعويض خسارته مع الاتحاد وتسجيل نتيجة إيجابية يعود فيها إلى السكة الصحيحة. ذهاباً تعادلا بثلاثة أهداف لكل منهما.

لقاء الجيران
الطليعة الثالث بـ35 نقطة يريد مواصلة نتائجه المميزة للوصول إلى أفضل مركز قبل نهاية الدوري وهذا حق مشروع وربما آماله ستصطدم بطموحات ضيفه الكرامة السابع بـ23 نقطة والذي يحاول تحقيق المطلوب بالفوز لتحسين مركزه.

أين أنت يا وحدة؟
الوحدة الثاني عشر بـ16 نقطة على غير المتوقع فنتائجه لم ترض الجمهور والمتابعين و7و يحتاج لصدمة إيجابية لتغيير الصورة نحو الأفضل، والحرية الثامن ب23 نقطة يسعى لكسب الر هان من جديد وزيادة أوجاع مستضيفه ، ذهاباً فاز الحرية بثنائية نظيفة.
وسيقود اللقاء تحكيميا عبدالله نجار ويساعده الدولي حسام فريح وحمود الحمود وعدنان العلي ويقيم الحكام وليد جميان وإدارياً محمود الشرع.

لقاء الديربي
جبلة الحادي عشر بـ18 نقطة يحاول التقدم نحو المنطقة الآمنة قبل نهايات الدوري وحطين الذي يسبقه في الترتيب بـ20 نقطة يحاول كسب النقاط كاملة ليرفع الحالة المعنوية لديه للمباريات القادمة. ذهابا فاز حطين بهدفين لهدف

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يصل طهران للمشاركة في مراسم تنصيب بزشكيان مجلس الشعب يدين الجريمة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أهالي مجدل شمس مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 ينطلق في دمشق.. نحو "اقتصاد وطني قائم على المعرفة" و استدراك مدروس للفجوات  التنموية صندوق الأمم المتحدة للسكان يعلن استعداده لدعم القطاع الصحي في الحسكة مواجهات حاسمة في ختام بطولة زهرة الجولان للشطرنج المغربي مزراوي على أعتاب مان يوناتيد رؤساء ومسؤولون دوليون يهنئون مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية لفنزويلا القيادة العامة للجيش: جهات مشبوهة تنشئ حسابات وهمية بأسماء كبار الضباط على منصات التواصل الاجتماعي المنطقة تكاد تستقر على وضعية واحدة «الرد والرد المقابل» وتبريد التصريحات لا يعني تبريد الأجواء.. الكيان يعود أدراجه باتجاه «هجوم» لا يستفز الجبهة اللبنانية الرئيس الأسد يهنئ الرئيس مادورو بفوزه في الانتخابات الرئاسية ويؤكد أهمية التعاون بين الدول مستقلة القرار والإرادة