تشرين يواصل الصدارة.. والجيش يوقف حطين.. والكرامة يتخطى الطليعة

انطلقت اليوم مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، ففي قمة مبارياتها بين فريقي تشرين والوحدة والتي جرت على ملعب الباسل في اللاذقية استطاع تشرين دك شباك مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف حملت توقيع محمد المرمور في الدقيقتين 6 و67  وماهر دعبول في الدقيقة 91.

وحقق الكرامة فوزاً مهماً على ضيفه الطليعة بهدفين لهدف، حيث سجل الكرامة عبر عمرو جنيات في الدقيقتين 30 و95 من ركلة جزاء بينما سجل للطليعة خالد ديناري في الدقيقة 83 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الباسل في حمص.

وفي اللقاء الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق استطاع الجيش التغلب على حطين بنتيجة 1 ـ 0 سجله مؤمن ناجي في الدقيقة 57 .

وانتهى  لقاء الفتوة والحرجلة  بالتعادل 1 ـ 1 ، حيث سجل الحرجلة أولاً عن طريق هادي المصري في الدقيقة 19 بينما سجل للفتوة محمد عبادي من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وعلى ملعب البعث حقق جبلة انتصاراً مهماً على الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف وكان لمحمود البحر هدفان في الدقيقتين 65 و74 ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدفاً في صدارة هدافي الدوري وحازم جبارة في الدقيقة 23 بينما سجل هدف الساحل علي سعيد في الدقيقة 43.

كما فاز الاتحاد على الوثبة 1 ـ 0 سجله أحمد الأحمد في الدقيقة 9 في المباراة التي جرت على ملعب الحمدانية في حلب.

وتختتم مباريات المرحلة غداً بلقاء وحيد يجمع الشرطة مع الحرية على ملعب الجلاء بدمشق.

الترتيب:

تشرين  بالصدارة برصيد 40 نقطة يليه الجيش بـ38 نقطة ثم الكرامة بـ36 ثم حطين بـ34 نقطة فالوحدة 32 نقطة ثم الطليعة 27 نقطة فالاتحاد 23 نقطة والوثبة وجبلة بـ22 نقطة والشرطة 18 نقطة والحرجلة 15 نقطة والفتوة والساحل بـ9 نقاط والحرية 8 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية