اللاذقية تستضيف بطولة الجمهورية لمصارعة الشباب

تستضيف محافظة اللاذقية بدءاً من اليوم وحتى بعد غد السبت منافسات بطولة الجمهورية لفئة الشباب, وبمشاركة واسعة تضم اثنتي عشرة محافظة إضافة إلى فئتي الجيش والشرطة، مع العلم بأنه يحق لكل محافظة المشاركة بعشرة لاعبين في المصارعة الحرة, ومثلهم في الرومانية ضمن الأوزان المحددة, وتحتسب النقاط الخاصة بالترتيب العام لكل محافظة لـ(7) لاعبين فقط يتم تحديدهم مسبقاً قبل عملية القرعة..
رئيس اتحاد المصارعة ا محمد نور العلي أكدّ بأن اتحاد اللعبة يعمل على تنويع أماكن إقامة البطولات الرسمية لتشمل أكبر عدد ممكن من المحافظات، وذلك تشجيعاً للعبة حتى تأخذ الزخم والاهتمام المطلوب في هذه المحافظات، وقرار تحديد مكان إقامة البطولة يتطلب توافر بنية تحتية وإمكانات معينة، وأي محافظة تمتلك القدرة على الاستضافة المطلوبة يمكن أن نوافق لها في حال طلبت ذلك.
وتابع العلي: لقد نجحت حلب مؤخراً بتحقيق استضافة مميزة لبطولة الناشئين، وهذا ما نأمله ونتوقعه لبطولة الشباب في اللاذقية، ونحن بدورنا كاتحاد بالطبع لن ندخر جهداً في سبيل نجاح البطولة، لأن هدفنا هو رفع المستوى التنظيمي لبطولاتنا بشكل خاص وعملنا التنظيمي بشكل عام وصولاً إلى مراحل متقدمة، فالنجاح التنظيمي له انعكاسات إيجابية كبيرة على تطور اللعبة فنياً, وتالياً يعطي مردوداً أفضل لخدمة المنتخبات الوطنية التي هي أساس وهدف ومحصلة عملنا جميعاً.
أمين سر اتحاد اللعبة محمد الفاعوري بدوره قال: المنافسات ستكون قوية من دون أدنى شك، ولاسيما في هذه الفئة بالذات لأنها الأقوى لدينا، والأنسب لنزالاتنا وللفئة المستهدفة بالثقافات الخارجية، تواصلنا مع اللجنة التنفيذية في اللاذقية لنجاح البطولة, وسيكون هناك معسكر دولي للاعبي المصارعة في الصالة الجديدة في مدينة تشرين الرياضية بدمشق، فالأمور تسير وفق ما يخطط لها اتحاد اللعبة لتحسين واقع اللعبة على الصعد كلها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية