غياب باصات النقل الداخلي عن مدينة السويداء

رغم استقدام /٧/ باصات للنقل الداخلي منذ أكثر من ستة أعوام لصالح مجلس مدينة السويداء بغية تأمين النقل الميسّر لأهالي المدينة ضمن أحيائها الداخلية، إلا أن هذه الباصات وحسبما أشار لـ(تشرين) عدد من قاطني أحياء مدينة السويداء لم تقم بتأمين ولو راكب واحد من أبناء المدينة منذ استقدامها وحتى هذا التاريخ، ما أبقى الأهالي رهن أصحاب السرافيس سواءً من ناحية تقاضيهم أجوراً زائدة أو من ناحية عدم تخديمهم للكثير من الخطوط الداخلية كخط المقوس ومساكن الخضر وغيرها من الخطوط، ما يضطر الأهالي للتوجه نحو سرافيس/ التكاسي/ الذي يتقاضى أصحابها ٤٠٠ ليرة على الراكب الواحد.
بدوره قال رئيس مجلس مدينة السويداء المهندس سامر أبو سعدة: إن سبب عدم تشغيل هذه الباصات قيام أصحاب السرافيس العاملة على الخطوط الداخلية لمدينة السويداء بعرقلة عمل هذه الباصات وأضاف أبو سعدة : أمام هذا الواقع قام المجلس بتأجير خمسة باصات للمؤسسات الحكومية لصالح المجلس، إضافة لفرز باصين إلى بلدية الصورة الصغيرة وبلدية سالة، بهدف تأمين الركاب بين القرى التي تتبع لهاتين البلدتين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية