مباريات حاسمة لكرة الساحل وسيلفر ستار في كأس الجمهورية

طرطوس – أحمد بلال:
تستعد فرق براعم الساحل وأكاديمية سيلفر ستار لخوض منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم والذي من المقرر انطلاق منافساته الرياضية في الثامن من الشهر الحالي وسط متابعة دقيقة ومنتظرة من جمهور وعشاق الناديين.
16 فريقاً تأهلوا إلى الدور الثاني من المسابقة التي تقام وفق نظام الذهاب والإياب تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات متنافسة ويبلغ نهائيات البطولة أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.
وحسب القرعة التي أجريت في مبنى الاتحاد السوري لكرة القدم جاء فريق أكاديمة سيلفر ستار في المجموعة الأولى الشمالية إلى جانب فرق براعم الطليعة وحطين وحلب 1 ، وحل براعم الساحل في المجموعة الثانية الشمالية التي ضمت فرق حلب 2 وتشرين بالإضافة لفريق النواعير.
الساحل يطمح لمتابعة عروضه الرائعة خلال هذا العام التي تمثلت بالتتويج بلقب بطولة المحافظة وتصدره ترتيب الفرق خلال الدور الأول و المحافظة على سجله الرياضي دون خسارة عندما يستقبل النواعير على أرضه في الجولة الأولى وفي الجولة الثانية يحط رحاله في اللاذقية للقاء جاره تشرين ويختتم مباريات الذهاب بمواجهة فريق حلب 2 على أرض الأخير.
مدرب فريق براعم الساحل علي عمران أكد أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة في ظل تواجد قطبي نهائي العام الفائت فريقا تشرين والنواعير، ولكنه أشار في السياق ذاته على ثقته الكبيرة بأفراد الفريق وإمكاناتهم ومهاراتهم العالية والذي يستطيع لاعبوه بفعل تلك العوامل من حسم أي لقاء لصالحه.
مدرب فريق أكاديمية سيلفر ستار عبد القادر دكة أكد أن جميع فرق المجموعة جيدة المستوى الفني وتمتلك أسماء هامة ضمن صفوفها.
ولفت دكة إلى أن من أهم وأنجح الخطوات التي اتخذها اتحاد الكرة لهذا العام إقامة نظام البطولة ذهاباً وإياباً لإتاحة الفرصة أمام هذه الفئة لخوض أكبر عدد ممكن من المباريات.
وأمل دكة أن يحظى فريقه بالتوفيق طيلة جولات البطولة، ويقدم نجوم فريقه صورة رياضية متطورة أمام جميع الفرق المنافسة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار