الشعلة يواجه الجيش في كرة يد الرجال

تشرين- هيثم العلي:

يخوض فريق الشعلة اليوم في التاسعة مساء لقاءه الثاني في دوري الرجال الذي تستضيفه صالة ناصح علواني في حماة  مع فريق الجيش.
وفي افتتاح مباريات الدوري العام لكرة اليد كان الشعلة قد تعرض لخسارة أمام رجال النواعير أصحاب الأرض والجمهور بعد أداء رجولي من الشعلة، لكن سوء التحكيم وعدم مقدرته على قيادة المباراة بالشكل المطلوب جعل المباراة تسجل هذا الفارق، حيث انتهت بفارق ستة أهداف للنواعير ( 29 – 23 ) الذي لعب بخشونة زائدة أدت إلى إصابة أحد لاعبيه إصابة قاسية تم إسعافه إلى المشفى، وقد لوحظ غياب النقطة الطبية أثناء المباراة .
وفي مباراة ثانية الطليعة يواجه النواعير في ديربي يعد الأشهر من بين مباريات الدوري السوري لكرة اليد في السابعة مساء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟