اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة… والإمكانات ضعيفة

تشرين – حاتم شحادة:
كشف رئيس اتحاد الملاكمة كامل شبيب في تصريح لـ” تشرين” أن الاتحاد سيستدعي منتخباً جديداً مؤلفاً من أسماء شابة للاستعداد للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها دورة كازان الدولية في روسيا الشهر المقبل.
وعدّ شبيب أن الحاجة باتت ملحة للتجديد لابتعاد أسماء الخبرة عن مستواها المعهود.
ولفت شبيب إلى أنّ مصير مشاركتنا في بطولة العالم بتايلاند المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس لا يزال غامضاً حتى هذه اللحظة لاعتذار عدد من الملاكمين عن المشاركة بسبب ضعف التحضير للبطولة، لافتاً إلى أن الاتحاد يعاني من مسألة نقص الإمكانات في موضوع التحضير للبطولات.
كما لفت شبيب إلى مشاركة منتخب ناشئي الملاكمة في دورة ساخا الدولية بروسيا الشهر المقبل، مؤكداً أهمية المشاركة في هذه البطولة من ناحية اكتساب اللاعبين الخبرة الدولية والاحتكاك مع مدارس قوية في الملاكمة.
أما عن سبب عدم مشاركتنا في بطولة آسيا تحت 21 عاماً في أوزبكستان والتي أقيمت مؤخراً فأشار شبيب إلى أن ذلك يعود لعدم الموافقة على المشاركة بمنتخب كامل في جميع الأوزان ليفضل عدم المشاركة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الدخان العربي «الفرط» ليصل إلى 600 ألف ليرة للكيلو في طرطوس.. والسعر يحدده الفلاح ويقبله المدخن لضمان الجودة والنوعية ألف ليرة سعر كيلو البندورة المحمية في أسواق هال طرطوس من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه من إعلام العدو.. رئيس «الشاباك» السابق: نتنياهو يقودنا إلى أزمة إستراتيجية خطيرة متعددة الأبعاد بدء أعمال إعادة التأهيل في مخبز الحسكة الأول