الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين

دمشق- معين الكفيري:

يواجه فريق الجلاء ضيفه الوحدة في صالة الجلاء بحلب عند الساعة السابعة من مساء اليوم ضمن اللقاء الرابع من سلسلة المريع الذهبي لدوري كرة السلة للمحترفين، ومن المتوقع أن يكون اللقاء لاهباً ومثيراً، ويسعى الفريقان للخروج بنتيجة إيجابية ترضي عشاقهما.
ويعدّ هذا اللقاء بمنزلة الفرصة الأخيرة لأصحاب الأرض الذين يدخلون اللقاء تحت شعار الفوز لمعادلة السلسة والذهاب للقاء خامس وفاصل.
الجلاء الذي سيلعب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور وهذا من شأنه أن ينعكس سلباً على لاعبي الوحدة، وسيدخل الجلاء اللقاء بطموح الفوز واللعب بقوة وتركيز عاليين، ووضع حدٍّ لمفاتيح القوة عند لاعبي الوحدة.
ويعول مدربه عبود شكور على جاهزية لاعبيه وفي مقدمتهم المخضرم رامي مرجانة إضافة لعملاقه الأجنبي السنغالي مامادو.
على حين فريق الوحدة يدخل اللقاء و في جعبته فوزان وخسارة ويسعى لاعبوه لخطف نقاط اللقاء والتأهل مباشرة للنهائي بقيادة مدربه االبناني مروان خليل الذي سيزج بكل أوراقه الرابحة لخطف بطاقة العبور ويعول على مجموعة من اللاعبين المحليين وفي مقدمتهم العربشة و العش والحموي إضافة للأمريكي دونتي.
لذلك سيكون اللقاء مثيراً منذ البداية، والفريقان يعرفان بعضهما جيداً وتبقى القراءة الذكية والسريعة لمدربي الفريقين للفوز وحسم نتيجة اللقاء وفيما تكاد أن تكون الكفتان متساويتين مع الإشارة إلى الدور الذي سيلعبه الجمهور وهذا سيعزز من سخونة المباراة .
والتقى الفريقان ضمن سلسلة الفاينال فور لسلة المحترفين ثلاث مرات، فاز الوحدة في اللقاء الأول والثاني بدمشق ١٠٦-١٠٤ و٩١-٧٣ نقطة بينما تمكن فريق الجلاء من الفوز في اللقاء الثالث بحلب بنتيجة ٧٤-٦٦ نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الدخان العربي «الفرط» ليصل إلى 600 ألف ليرة للكيلو في طرطوس.. والسعر يحدده الفلاح ويقبله المدخن لضمان الجودة والنوعية ألف ليرة سعر كيلو البندورة المحمية في أسواق هال طرطوس من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه من إعلام العدو.. رئيس «الشاباك» السابق: نتنياهو يقودنا إلى أزمة إستراتيجية خطيرة متعددة الأبعاد بدء أعمال إعادة التأهيل في مخبز الحسكة الأول