القادري وحمشو في صدارة الجولة الأولى من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت

تشرين:
أقيمت المرحلة الأولى من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت على حلبة نادي السيارات السوري في صيدنايا برعاية وزارة السياحة وتنظيم نادي السيارات السوري، وذلك وسط أجواء حماسية ومنافسات مثيرة وندية.
الإثارة الأكبر شهدها سباق الدريفت الذي أقيم تحت الأضواء الكاشفة وبحضور جماهيري غير مسبوق، وبمشاركة أبرز أبطال سورية في هذا اللون من الرياضة، وتوج بلقبه في نهاية المنافسات المتسابق عمرو حمشو برصيد (299) نقطة، وذهبت الوصافة لشقيقه أحمد حمشو (256) نقطة، ونال المركز الثالث المتسابق ملاذ السمان (243) نقطة، وحل رابعاً المتسابق باسل قلعي (222) نقطة، وذهب المركز الخامس للمتسابق إياد أفغاني (215) نقطة.
ونتيجة أعطال ميكانيكية بسيارتيهما غاب عن جولة الحسم في السباق الفائزان باللقب في الموسمين الفائتين أحمد ومحمد كريزان بعد أن قدما أداء منافساً في الجولتين الأولى والثانية، كما شهد السباق مشاركة شرفية للسائق اللبناني أحمد ركين.
وتوج المتسابق أنس قادري بلقب سباق السرعة الأول لفئة الإنتاج الخاص، بعد أن وضع سقفاً عالياً للسباق منذ الجولة الأولى مسجلاً زمناً وقدره (1.39.17د) وبفارق اكثر من (5 ثا) عن أقرب منافسيه، لتشتعل بعدها المنافسة والتحديات بين بقية المتسابقين للظفر بالمركز الثاني والذي دان في الختام للمتسابق المغيرة القباني بزمن (1.45.37د)، وجاء ثالثاً المتسابق محمد منذر منصور بزمن (1.46.15د)، وحل رابعا المتسابق ابراهيم زعاويط بزمن (1.46.82د) وذهب المركز الخامس للمتسابق أمين الخضري بزمن ( 1.57.95د).
وفي فئة الإنتاج التجاري فاز بالمركز الاول المتسابق مازن النجار مسجلاً ثاني أفضل زمن في بالترتيب العام للمتسابقين وقدره (1.44.89د)، وحل ثانياً المتسابق هاني الجبان بزمن (1.46.62د)، وجاء ثالثا المتسابق عبد الرحمن صياد بزمز (1.47.65د).
وفاز المتسابق زاهر دحكول بالمركز الأول في فئة الإنتاج التجاري القياسي وحل محمد الكسم ثانياً.
وعلى صعيد الفئات فاز أنس قادري بكأس الفئة 12 وأمين الخضري بكأس الفئة 11 ومحمد منذر منصور بكأسي الفئة 9 وكأس فئة الدفع الخلفي، وإبراهيم زعاويط بكأس السحب الأمامي ومازن النجار بكأس الفئة 8، وزاهر دحكول بكأس الفئة الثانية.
وفي فئة المتسابقين الهواة الذين يشاركون لأول مرة حل بالمركز الأول صادق فرعون تلاه أكرم قدة ثم مجد طعمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه