هيئة تقانة المعلومات تعلن عن ورشة خاصة لمسابقة البرمجيات الأربعاء القادم

دمشق- تشرين:
أعلنت الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات عن إقامة ورشة عمل خاصة بمسابقة البرمجيات المعلن عنها مسبقاً، وذلك يوم الأربعاء المقبل في مبنى كلية الهندسة المعلوماتية بجامعة دمشق.
وأوضحت الهيئة عبر صفحتها على الفيسبوك اليوم أن المسابقة تأتي في إطار التوجه لتشجيع الصناعات البرمجية في سورية، حيث تعتبر من المسابقات الشبابية الهادفة لتشجيع الابتكار التكنولوجي وتعزيزه في بيئة تنافسية تضم طلاب وخريجي الجامعات والمعاهد التقانية ومكافأة المبادرات الرائدة وتسليط الضوء عليها والمشاركة في نشر ثقافة التميز والإبداع، حيث يقدم
المتسابق من خلالها مشروعاً برمجياً متكاملاً بمجالات التحول الرقمي والتطبيقات، وتحصل المشاريع العشرة الرائدة على جوائز إضافة إلى شهادة تميز صادرة عن الهيئة.
وكانت الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات أعلنت في وقت سابق من الشهر الماضي بدء استلام طلبات الراغبين بالمشاركة في المسابقة حتى الـ26 من أيار الجاري باختصاصات هندسة المعلوماتية وتكنولوجيا المعلومات وهندسة الاتصالات والحواسيب والمعهد التقاني للحاسوب وكل الاختصاصات المماثلة، ويمكن للمتسابق تسجيل طلب مشاركة لمشروع واحد فقط ويشترط ألا يقل عمر المشارك عن 20 سنة وألا يزيد على 30 سنة لغاية تقديم الطلب.
وتتضمن الأوراق المطلوبة للاشتراك بالمسابقة “وثيقة تثبت الاختصاص- صورة عن الهوية الشخصية – وثيقة المشروع – نسخة إلكترونية عن المشروع” وتقدم هذه الأوراق إلى ديوان الهيئة الكائنة مقابل مجمع صحارى أو عن طريق البريد الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
" المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية