وزير التربية يبحث التعاون التربوي مع المنسق المقيم للأمم المتحدة

دمشق- تشرين

بحث وزير التربية الدكتور محمد عامر المارديني اليوم مع المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في سورية آدم عبد المولى آفاق التعاون المشترك بين الجانبين، ولا سيما في مجال دعم البرامج المتعلقة بتعويض الفاقد التعليمي وتدريب المعلمين وإعادة تأهيل المدارس.
واستعرض الوزير المارديني خلال اللقاء الذي عقد في مبنى الوزارة بدمشق جهود وزارة التربية لتعويض الفاقد التعليمي وتشجيع الطلاب للعودة إلى المدرسة وتأهيل المدارس، لافتاً إلى أهمية التنسيق لتطوير التعاون في المجالات التربوية المختلفة.
وأشار عبد المولى إلى ضرورة تعزيز التعاون بين المنظمة والوزارة في مجال التدريب والتأهيل، إضافة إلى دعم تهيئة الظروف المناسبة للطلاب القادمين من أماكن وجود المجموعات الإرهابية المسلحة لتقديم امتحاناتهم، مبيناً أهمية دعم عملية تعليم الطلاب وتأمين مستقبلهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه