في عيد العمال العالمي.. محطات تهنئة وتكريم للعاملين في أرياف درعا

درعا – وليد الزعبي:

واصل التنظيم النقابي في محافظة درعا لليوم الثاني على التوالي لقاءاته مع العمال بمناسبة عيد العمال العالمي، حيث جرى الذهاب إلى أرياف المحافظة والتي فيها أيضاً جهات تعمل على مدار العطل، لتأمين الخدمات الأساسية للسكان، ولاسيما على صعيد الصحة والكهرباء والمياه والمخابز والبلديات وغيرها.

وكانت البداية في مدينة الصنمين، ولاسيما في المشفى والمخبز الآلي ومحطة الكهرباء ومركز الهاتف، ومن ثم زيارة وحدة تعبئة الغاز في بلدة جباب، حيث جرت تهنئة العاملين بعيد العمال العالمي وتكريمهم بحضور القائمين على العمل والمجتمع المحلي وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد عمال درعا يمامة الربداوي ورئيس نقابة عمال الكهرباء والاتصالات زياد عرار ورئيس نقابة عمال الصحة عدنان السرحان ورئيسة نقابة عمال المواد الغذائية أميرة قداح ورئيس نقابة الحمل والتفريغ عماد الضميري، الذين أثنوا على الجهود الكبيرة التي يبذلها العمال في مواقع الإنتاج خلال أيام العطل كما في أيام الدوام  لضمان استمرارية تأمين الخدمات الرئيسية للمواطنين.
وجرت بالأمس زيارات لعدد من الوحدات الإدارية في الريف الشرقي من المحافظة، حيث التقت رئيسة نقابة عمال الدولة والبلديات عبير حسين العاملين في مجلس مدينة الحراك ومجالس بلدات كل من المليحة الشرقية والغربية والصورة وناحته، وقدمت لهم برفقة عضوي مكتب النقابة ياسين الدهون وفراس عواد، التهاني بعيد العمال وتكريمهم بحضور الوجهاء والمجتمع المحلي.
وأثنى العاملون على المبادرة، لافتين إلى أن وجود التنظيم النقابي بينهم في أيام العطل، وخاصة بمناسبة عيد العمال العالمي يحفزهم على مزيد من البذل والعطاء، آملين استمرار النظر بتحسين رواتب وأجور العاملين في الدولة، وخاصةً مع الارتفاع المتواصل لتكاليف المعيشة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه