بوابات الإنترنت متوافرة في مقاسم القنيطرة

القنيطرة – محمد الحُسَين:
بيّن مدير فرع الاتصالات في محافظة القنيطرة المهندس عدنان بكر أن بوابات الإنترنت متوافرة بالمراكز الهاتفية في “البعث والكوم وحضر والرفيد وبئر عجم ونبع الصخر”، إذ يستطيع المشترك الاشتراك ببوابة إنترنت فوراً من دون دور أو انتظار، مضيفاً: إن الفرع يسعى لتأمين البوابات لتكون متاحة أيضاً للمشتركين في مركزي جباثا الخشب وقصيبة الهاتفيين، علماً أن عدد بوابات الإنترنت المنفذة في جميع المراكز الهاتفية بلغ حوالي (12) ألف بوابة، بينما بلغ عدد المشتركين بالخدمة الهاتفية (15) ألف مشترك.
ولفت مدير فرع الاتصالات إلى أن خطة عمل الفرع لهذا العام تتضمن إعادة تأهيل المركز الهاتفي في مسحرة الذي خرج عن الخدمة بعد سرقته والاعتداء عليه من المجموعات الإرهابية المسلحة، وسيقوم الفرع باستجرار تجهيزاته الفنية والميكانيكية والكهربائية، إضافة إلى صيانة الشبكة الرئيسية والشبكات الفرعية، مشيراً إلى توسيع الشبكات الهاتفية خلال هذا العام في مركزي البعث وقصيبة لتخديم التوسعات العمرانية.
الجدير بالذكر أنه تمّ توفير طاقة بديلة لمركزي الهاتف في جباثا الخشب وبئر عجم ووحدتي النفاذ الضوئيتين في أوفانية وعين التينة لضمان استمرارية الاتصالات الهاتفية وسرعة الولوج إلى شبكة الإنترنت عند انقطاع التيار الكهربائي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
آخرها في حي شمال الخط.. حالات تلوث مياه الشرب بمدينة درعا تحدث بكثرة والسبب سوء تنفيذ الخطوط من إعلام العدو.. "هآرتس": قدرات حزب الله العسكرية قادرة على تحدي منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية بايدن وخزي الاستبعاد المحتمل من السباق الرئاسي.. من البديل؟ تزامناً مع الحرائق... موجة الحر تهدّد غاباتنا وتفقدها الكثير من مكوناتها الإيكولوجية فكيف نعمق دور الوعي البيئي؟ انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء سديمية في المناطق الشرقية والبادية إنانا سليمان تحرز برونزية لسورية في السباحة في دورة ألعاب بريكس ملاكمتنا تخرج خالية الوفاض... ومنتخب الجودو يبدأ المشوار في دورة ألعاب بريكس "سليمان حويلة" صاحب أول إنجاز لسورية بقارة آسيا ومحطم الأرقام القياسية بألعاب القوى 4500 طن كمية الأقماح المسوّقة في السويداء لتاريخه  من المسؤول عن تشكيل منتخباتنا الوطنية؟ .. معسكر تدريبي لمنتخبنا الوطني للشباب تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة