الشعلة يتجاوز ضيفه النبك ويدك شباكه بثلاثية

درعا- هيثم العلي:
ألحق فريق الشعلة هزيمة قاسية بضيفه فريق النبك وحقق فوزاً مستحقاً وبثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في أول لقاءات الفريق في الدور الثاني المؤهل للدوري الممتاز، وكان الشعلة أكثر تركيزاً وحضوراً وحماسة وإصراراً علما بأن هذا الفوز جاء نتيجة تضافر جهود اللاعبين والالتزام داخل الملعب خاصة في الشوط الأول الذي كان شعلاوياً بامتياز.
وبهذا الفوز يحصد الفريق أول ثلاثة نقاط متساوياً مع فريق الشرطة الذي فاز على المجد بثلاثية.
وحملت ثلاثية كتيبة الشعلة توقيع كلٍّ من اللاعبين محمد دمراني والقناص “زورو” إبراهيم المذيب هدفين.
ومنذ بداية المباراة ظهرت علامات الحذر على الفريقين، لكن ما لبث الشعلة أن سيطر بشكل كامل على الشوط وكان هناك تسرع من لاعبيه بالثلث الأخير من الملعب وكان أكثر هجوماً، فيما اعتمد النبك على الهجمات المرتدة عبر الكرات الطويلة، وحاول لاعبو الشعلة الاختراق من العمق عبر الصلال والدمراني لكنهم لم ينجحوا ليحضر الشعلة برأسية حمزة سليمان التي احتضنها الحارس، وأهدر ماهر دياب فرصة ثمينة على طبق من ذهب بعد خروج الحارس من المرمى أبعدها الدفاع لركنية وجاءت تسديدة يوسف عبدالله بجانب القائم وعادت كرة أحمد عمارة وجانبت القائم أيضاً.
الشعلة أدى شوطاً أول عالي المستوى الفني من خلال ترابط خطوطه وانسجام لاعبيه مع حصار كبير فرضه على خصمه.
ليسجل محمد دمراني هدف الشعلة الأول في الوقت الإضافي من ضربة جزاء احتسبها الحكم وسام ربيع الذي أعلن نهاية الشوط مع إعلانه الهدف الأول .
في الشوط الثاني النبك تحرك في المناطق الأمامية لانتزاع المبادرة الهجومية والسيطرة على مناطق المناورات وحاول اختراق دفاعات الشعلة عن طريق انطلاقات حسام السمان وعلاء الحمد .
لينجح السمان بتسجيل هدف التعادل من كرة عرضية تابعها بشباك الخياري لكن الشعلة أحسّ بحراجة الموقف. تدخل المدرب أنور عبد القادر وقام بإدخال القناص زورو واللحام و أويس اللباد وأبو خضور وعاد وصبغ أرجاء الملعب بلونه الأحمر على وقع هدير جماهيره، ولم يكن هناك أي مجال لجس النبض بل دخل البدلاء بنفس هجومي واضح مع تفعيل الأطراف بشكل مثالي ليظفر زورو بتسجيل الهدف الثاني من كرة استقبلها من الصلال ليتابعها بقوة بمرمى عبد الرحمن شومان ليتواجد النبك برأسية أحمد الشعري وقوية محمد نويري لينجح الشعلة في هز الشباك مجدداً عبر النجم زورو من كرة قوية داخل المنطقة عانقت شباك الضيوف مسجلاً الهدف الثالث بعد مجهود فردي لينجح الشعلة في الحفاظ على النتيجة ليخرج بالفوز الثمين والنقاط الثلاث.
وفي الدور ذاته الشرطة فاز على جاره المجد بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إجراء أول عمليتي زراعة حلزون ضمن برنامج الكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة ندوة حوارية في وزارة الخارجية عن سمات وخصائص العلاقات السورية- الروسية بمناسبة مرور 80 عاماً على إقامتها وزير الزراعة السوداني يطلع على التجارب الزراعية لـ"أكساد" في اللاذقية لليوم الثاني.. مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 يتابع أعماله.. رؤية جديدة لتأهيل الطلاب والاستثمار في الفكر البشري «سديه تيمان» والوحشية الإسرائيلية التي لا حدود لها.. المنطقة تترقب جهود الاحتواء الدولية و«رد» الكيان ما زال رهن مخاوفه بهدف اختبار الأداء والجاهزية.. البحرية الروسية تجري تدريبات قتالية بمشاركة أربعة أساطيل من السفن ووحدات الطيران البحري «الأم السورية شمس لا تغيب» فيلم «ديكودراما» يوثق دور المرأة السورية خلال سنوات الحرب أهمها تدهور الذاكرة والإدمان.. تأثير العالم الافتراضي في الصحة غير مسبوقة منذ سنوات.. تقديرات إنتاج الفستق الحلبي لهذا العام تفوق ٧٧ ألف طن ١٥.٧ مليار ليرة ديون تأمينات حماة على القطاعين العام والخاص  و ١٣ ملياراً  تحصيلات