فريق نصيب يتصدر الدور الثاني المؤهل إلى الدوري الممتاز.. والفتوة يعاقب لاعبيه

درعا_ هيثم العلي:
تمكّن نادي نصيب من حسم قمة الدور الثاني وإلحاقِ الهزيمة الأولى بنادي المحافظة عندما غلبه  بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب العشب الصناعي في درعا، وذلك ضمن الجولة الثالثة من الدوري الثاني المؤهل إلى الدوري الممتاز.
وبذلك تصدر نادي نصيب الرياضي  الدور الثاني بمرحلة الذهاب وتصدر فرق مجموعته برصيد/ 7 / نقاط يليه المحافظة / 4 / والفتوة / 4 / نقاط والشعلة / 1 / .
وقاد اللاعب حازم الحريري فريقه شباب نصيب للفوز على فريق المحافظة بعد تسجيله “هاتريك”  ليتابع نصيب مسلسل انتصاراته ونتائجه المميزة بعد مباراة ماراثونية تسيّدها نصيب، وأهدر فيها العديد من الفرص لتأتي الفرحة لنصيب بهاتريك السعدي.
هذا الإنجاز تحقق نتيجة الإعداد والتخطيط السليمين من قِبل إدارة النادي ممثلة برئيس النادي الكابتن مرعي أبو زريق، والدعم اللامحدود من قبل الداعم للنادي الكابتن عماد أبو زريق والتصميم والإرادة القوية من قبل لاعبي الفريق جميعاً والجهاز الإداري والتدريبي الكابتن مؤيد الشريف وأحمد الرفاعي.
مدرب الفريق مؤيد الشريف توجه بالشكر إلى لاعبي وجماهير وداعمي فريقه وقال: لعبنا دوماً للفوز وفريقنا يستحق التأهل لكونه الأفضل، على مدار الدوري، أشكر الجماهير التي ساندت فريقنا دوماً والشكر لإدارة النادي وداعمي النادي.
في دمشق خسر شباب الشعلة أمام شباب الفتوة بنتيجة ( 3- 1) وضعفت آماله في التأهل إلى الدور الأخير المؤهل للصعود إلى الدوري الممتاز ، حيث حافظ الشعلة على رصيده نقطة واحدة من ثلاث مباريات : تعادل مع المحافظة بدرعا وخسارة أمام نصيب والفتوة .
وصرح الكابتن محمد شريدة مدرب شباب نادي الفتوة: نتوجه بجزيل الشكر لمجلس إدارة نادي الفتوة الرياضي برئاسة النائب مدلول العزيز على ما قدموه من دعم واهتمام بالفريق، كذلك أتوجه بالشكر للاعبين بعد نهاية مرحلة ذهاب الدور الثاني على مابذلوه من جهد.
وختم الشريدة: أتمنى من مجلس إدارة نادي الفتوة الرياضي اتخاذ القرار الحازم في حق اللاعبين المسيئين لأن المرحلة القادمة ستكون صعبة، وهي بحاجة للانضباط والالتزام من الجميع للوصول بالنادي في هذه الفئة إلى مكانه الطبيعي بين أندية الدرجة الممتازة.
وبدوره قرر مجلس إدارة نادي الفتوة الرياضي بعد التشاور مع الكادر الفني والإداري لفريق الشباب
إيقاف كل من اللاعببن عبادة رويلي، ومحمد الدندل وليث السهو حتى إشعار آخر، وذلك بسبب سوء سلوكهم اتجاه الكادر الفني والإداري، بالإضافة لاستخدامهم مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة لإثارة المشاكل داخل الفريق .
وبهذه النتائج انتهت مرحلة الذهاب للفرق الأربعة وستبدأ مباشرة مرحلة الإياب، وبناءً على نتائج الفرق في الذهاب والإياب سيصعد فريقان إلى الدور الأخير، وهما مَن يحتلان المركزين الأول والثاني  ليلاقيا أول وثاني المجموعة الشمالية ليصعد بالنهاية فريقان ( من الجنوبية والشمالية ) إلى الدرجة الممتازة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إجراء أول عمليتي زراعة حلزون ضمن برنامج الكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة ندوة حوارية في وزارة الخارجية عن سمات وخصائص العلاقات السورية- الروسية بمناسبة مرور 80 عاماً على إقامتها وزير الزراعة السوداني يطلع على التجارب الزراعية لـ"أكساد" في اللاذقية لليوم الثاني.. مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 يتابع أعماله.. رؤية جديدة لتأهيل الطلاب والاستثمار في الفكر البشري «سديه تيمان» والوحشية الإسرائيلية التي لا حدود لها.. المنطقة تترقب جهود الاحتواء الدولية و«رد» الكيان ما زال رهن مخاوفه بهدف اختبار الأداء والجاهزية.. البحرية الروسية تجري تدريبات قتالية بمشاركة أربعة أساطيل من السفن ووحدات الطيران البحري «الأم السورية شمس لا تغيب» فيلم «ديكودراما» يوثق دور المرأة السورية خلال سنوات الحرب أهمها تدهور الذاكرة والإدمان.. تأثير العالم الافتراضي في الصحة غير مسبوقة منذ سنوات.. تقديرات إنتاج الفستق الحلبي لهذا العام تفوق ٧٧ ألف طن ١٥.٧ مليار ليرة ديون تأمينات حماة على القطاعين العام والخاص  و ١٣ ملياراً  تحصيلات