لاعبات نادي سلمية يتصدرن بطولة سيدات حماة في الشطرنج

سلمية- مرهف هرموش:
اختتمت في نادي سلمية الرياضي بطولة سيدات حماة في الشطرنج للفردي، وذلك بعد منافسات لم تُحسم فيها النتائج حتى للجولات الأخيرة.
الحكم الدولي علي الخطيب أشار في تصريح ل”تشرين” إلى أن  البطولة كانت جيدة المستوى الفني، وقد أُقيمت وفق النظام الكلاسيكي بمعدل ساعتين لكل جولة، أي ساعة لكل لاعبة مع إضافة 10ثوان لكل نقلة من زمن البداية.
وأضاف الخطيب أنّ المنافسات كانت قوية بين المتباريات اللواتي بلغ عددهن 15 لاعبة من مختلف أندية المحافظة، حيث لم تُحسم بعض الجولات إلا في النقلات الأخيرة، وتميزت في البطولة لاعبة نادي سلمية أية حسينو، رغم حلولها في المركز الثالث، مع الأخذ بعين الاعتبار مشاركة لاعبات لهنّ باع طويل في اللعبة.
وبيّن الحكم الدولي علي الخطيب أن النتائج جاءت كالتالي:
المركز الأول اللاعبة مرام فخر عيسى،
المركز الثاني اللاعبة صبا علي النعوفي،
المركز الثالث اللاعبة آية حسينو.
أشرف على البطولة الحكم الدولي وعضو اتحاد اللعبة عزام زينو، وكان الحكم الرئيسي الحكم الدولي علي الخطيب والحُكام المساعدين كل من وسيلة الشيخ خضر، ونغم الخطيب، وديانا آدم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إجراء أول عمليتي زراعة حلزون ضمن برنامج الكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة ندوة حوارية في وزارة الخارجية عن سمات وخصائص العلاقات السورية- الروسية بمناسبة مرور 80 عاماً على إقامتها وزير الزراعة السوداني يطلع على التجارب الزراعية لـ"أكساد" في اللاذقية لليوم الثاني.. مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 يتابع أعماله.. رؤية جديدة لتأهيل الطلاب والاستثمار في الفكر البشري «سديه تيمان» والوحشية الإسرائيلية التي لا حدود لها.. المنطقة تترقب جهود الاحتواء الدولية و«رد» الكيان ما زال رهن مخاوفه بهدف اختبار الأداء والجاهزية.. البحرية الروسية تجري تدريبات قتالية بمشاركة أربعة أساطيل من السفن ووحدات الطيران البحري «الأم السورية شمس لا تغيب» فيلم «ديكودراما» يوثق دور المرأة السورية خلال سنوات الحرب أهمها تدهور الذاكرة والإدمان.. تأثير العالم الافتراضي في الصحة غير مسبوقة منذ سنوات.. تقديرات إنتاج الفستق الحلبي لهذا العام تفوق ٧٧ ألف طن ١٥.٧ مليار ليرة ديون تأمينات حماة على القطاعين العام والخاص  و ١٣ ملياراً  تحصيلات