مباحثات سورية ـ عمانية لتعزيز العلاقات الثنائية في المجال الاقتصادي

تشرين:

تناول لقاء وزير الاقتصاد العُماني الدكتور سعيد بن محمد الصقري مع الدكتور إدريس ميا سفير سورية لدى سلطنة عُمان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجال الاقتصادي.
وركز اللقاء على التحضيرات الجارية لعقد اجتماعات اللجنة السورية العُمانية المشتركة في دورتها السابعة، وذلك في إطار مواصلة جهود حكومتي البلدين لتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثمار المشترك، وللتأكيد على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ودعم المصالح المشتركة.
وكانت اجتماعات الدورة السادسة للجنة السورية العمانية المشتركة، والتي أقيمت العام الماضي شهدت التوقيع على 3 مذكرات تفاهم وبرنامج تنفيذي في مجال الإعلام بين البلدين.
حضر اللقاء الوزير المستشار فتوح قدسية وعماد العجمي مدير عام العلاقات الاقتصادية الخارجية في وزارة الاقتصاد العُمانية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه