بتنسيق من وزارة الشؤون الاجتماعية …توحيد جهود العمل الخيري خلال شهر رمضان المبارك

دمشق- زهير المحمد:
عقد في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اجتماعاً تحضيرياً حول النشاط الخيري خلال شهر رمضان وتنسيق الجهود عبر حملة أطلق عليها “رمضان .. تشارك بالخير”.
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي عماد الدين المنجد أشار إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة عقد ورشات عمل حوارية تضم وزارات الشؤون الاجتماعية والعمل، الأوقاف، الإدارة المحلية، واتحادات غرف التجارة والصناعة بالتشاركية مع المنظمات غير الحكومية الراغبة بأن تكون جزءاً من هذا المشروع لطرح الأفكار والمقترحات لآلية العمل، وسيتم بناء خطة الاستجابة خلال الشهر الفضيل وفق مخرجات هذه الورشات ونتائجها.

وذلك بهدف تأمين الدعم العيني واللوجستي للمطابخ، السلات الغذائية والوجبات وتأمين النواقص بشكل تشاركي بين المنظمات والمديريات المعنية وغرف التجارة والصناعة، إضافة للمشاركة في الأنشطة والتشبيك بين المنظمات غير الحكومية لتغطية الاحتياج بالشكل الأمثل على مستوى كل محافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية