بعد فضية «المسالمة» في بطولة «انترناشونال» الدولية للكاراتيه.. «العتمة» على أهبة الاستعداد

تشرين- هيثم العلي:
حقق لاعب سورية.. لاعب نادي نصيب مصطفى المسالمة الميدالية الفضية في  بطولة انتر ناشونال الدولية للكاراتيه التي تقام في الإمارات العربية المتحدة لفئة الكبار +18 بوزن 67 كغ، والتي تستمر حتى 18 شباط الحالي.
وعبر اللاعب المسالمة في اتصال هاتفي مع “تشرين” عن سعادته بإحراز الميدالية الفضية فقال: “سعدت كثيراً بالميدالية كونها جاءت بعد منافسة شديدة تفوقت فيها على عدد من اللاعبين الذين يعدون من خيرة لاعبي الوطن العربي، هذا بداية المشوار وإن شاء الله أكتسب المزيد من الخبرة لأسعد بلادي وعائلتي التي تدعمني كثيراً، وأهدي الفوز لمدربي الكابتن عبد المجيد الشريف ولنادي نصيب على الدعم والمساندة، والشكر الكبير لداعم النادي الكابتن عماد أبو زريق”.
وبدوره قال مدرب اللاعب عبد المجيد الشريف (رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد الكاراتيه): “إن ما تحقق من إنجاز للاعبنا المسالمة هو حصيلة الإصرار والعزيمة التي تسلح بها في الدورة إلى جانب ما بذلت الجهاز التدريبي من جهود مخلصة للارتقاء بمستوى اللاعب، مؤكداً على أن تحقيق الميدالية جاء نتيجة تضافر الجهود بين النادي والكادر التدريبي والفني والكابتن عماد أبو زريق.
ونحن بانتظار مباريات اللاعب عيسى العتمة بفئة -14 سنة يوم غد الأحد.
والجدير ذكره أنه يمثل بعثة الكاراتيه في البطولة كل من الكابتن عبد المجيد الشريف مدرباً، والكابتن أحمد العتمة مدرباً ومن اللاعبين مصطفى المسالمة وعيسى العتمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إجراء أول عمليتي زراعة حلزون ضمن برنامج الكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة ندوة حوارية في وزارة الخارجية عن سمات وخصائص العلاقات السورية- الروسية بمناسبة مرور 80 عاماً على إقامتها وزير الزراعة السوداني يطلع على التجارب الزراعية لـ"أكساد" في اللاذقية لليوم الثاني.. مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 يتابع أعماله.. رؤية جديدة لتأهيل الطلاب والاستثمار في الفكر البشري «سديه تيمان» والوحشية الإسرائيلية التي لا حدود لها.. المنطقة تترقب جهود الاحتواء الدولية و«رد» الكيان ما زال رهن مخاوفه بهدف اختبار الأداء والجاهزية.. البحرية الروسية تجري تدريبات قتالية بمشاركة أربعة أساطيل من السفن ووحدات الطيران البحري «الأم السورية شمس لا تغيب» فيلم «ديكودراما» يوثق دور المرأة السورية خلال سنوات الحرب أهمها تدهور الذاكرة والإدمان.. تأثير العالم الافتراضي في الصحة غير مسبوقة منذ سنوات.. تقديرات إنتاج الفستق الحلبي لهذا العام تفوق ٧٧ ألف طن ١٥.٧ مليار ليرة ديون تأمينات حماة على القطاعين العام والخاص  و ١٣ ملياراً  تحصيلات