نصيب يشارك في بطولتي الدوري العالمي للشباب بالفجيرة.. وبطولة الإمارات الدولية المفتوحة للكاراتيه

تشرين- هيثم العلي:

بعد سيطرة نادي نصيب بلعبة الكاراتيه بمعظم البطولات المحلية ينتقل للمشاركة في البطولات الخارجية حيث تغادرنا اليوم بعثة نادي نصيب للكارتيه بفئة الشباب والناشئين للمشاركة في بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للكاراتيه التي تقام من 15 الى 18 شباط الحالي, ومن ثم المشاركة في بطولة “الدوري العالمي للكاراتيه” للناشئين والشباب 2024، والتي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.
وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة البطولة للمرة الثانية على التوالي، في إمارة الفجيرة، من 18 إلى 25 شباط الحالي .
وقبل يومين استطاع نادي نصيب تصدر دورة الألعاب العربية للأندية للسيدات بالكاراتيه التي أقيمت بالإمارات بعد تحقيق ثماني ميداليات متنوعة في مشاركته في منافسات القتال الفردي.
اليوم يثبت نادي نصيب أنه يسير على الطريق الصحيح في ثاني مشاركة خارجية له، ويثبت أنه من أهم الأندية ليس في محافظة درعا فحسب إنما في الأندية السورية بعد النتائج التي حققها في دورة الألعاب العربية للسيدات وضعته في مقدمة الترتيب العام .
ويمثل بعثة الكاراتيه في البطولة كلٌّ من الكابتن عبد المجيد الشريف مدرباً، الكابتن أحمد العتمة مدرباً، ومن اللاعبين مصطفى مسالمة، وعيسى العتمة.
مرعي أبو زريق رئيس نادي نصيب أكد لـ” تشرين” أهمية مشاركة لاعبيه في هذه البطولة الدولية المفيدة لهم من كل الجوانب، منهياً كلامه بأنَّ اللاعبين تحضَّروا جيداً تحت إشراف الكابتن عبد المجيد الشريف وأحمد العتمة على أمل تحقيق نتائج مشرَّفة، والمنافسة على المراكز المتقدمة واعتلاء منصات التتويج لرفع اسم بلدنا عالياً في هذا المحفل الرياضي المهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار