الحرارة أعلى من معدلاتها والجو سديمي مغبر في المناطق الشرقية والبادية

تشرين:
تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 4 – 6 درجات مئوية بشكل عام، نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية ويكون بارداً نسبياً ليلاً وخاصة في المناطق الجبلية.
الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً مثيرة للغبار، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
غداً.. تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 – 6 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم أحياناً مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خلال ساعات المساء والليل وخاصة في المناطق الشمالية الغربية والساحلية والجزيرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إجراء أول عمليتي زراعة حلزون ضمن برنامج الكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة ندوة حوارية في وزارة الخارجية عن سمات وخصائص العلاقات السورية- الروسية بمناسبة مرور 80 عاماً على إقامتها وزير الزراعة السوداني يطلع على التجارب الزراعية لـ"أكساد" في اللاذقية لليوم الثاني.. مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 يتابع أعماله.. رؤية جديدة لتأهيل الطلاب والاستثمار في الفكر البشري «سديه تيمان» والوحشية الإسرائيلية التي لا حدود لها.. المنطقة تترقب جهود الاحتواء الدولية و«رد» الكيان ما زال رهن مخاوفه بهدف اختبار الأداء والجاهزية.. البحرية الروسية تجري تدريبات قتالية بمشاركة أربعة أساطيل من السفن ووحدات الطيران البحري «الأم السورية شمس لا تغيب» فيلم «ديكودراما» يوثق دور المرأة السورية خلال سنوات الحرب أهمها تدهور الذاكرة والإدمان.. تأثير العالم الافتراضي في الصحة غير مسبوقة منذ سنوات.. تقديرات إنتاج الفستق الحلبي لهذا العام تفوق ٧٧ ألف طن ١٥.٧ مليار ليرة ديون تأمينات حماة على القطاعين العام والخاص  و ١٣ ملياراً  تحصيلات