الكرامة يقابل الفتوة على أمل الفوز وتغيير مركزه في الدوري الممتاز

تشرين- سامر اللمع:

تختتم اليوم منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم لمرحلة الإياب بلقاء مهم وفيه الفتوة المتصدر بـ27 نقطة يستقبل الكرامة الذي تراجع للمركز العاشر بعد نتائج الأمس بـ14 نقطة.
أيمن الحكيم مدرب الآزوري شدد على أهمية الفوز اليوم لتوسيع فارق النقاط بينهم وبين أقرب منافسيه، ولا سيما بعد فوز حيتان حطين على الوحدة بهدفين لهدف في ملعب الجلاء بدمشق وهو الملعب نفسه الذي ستقام عليه مباراة اليوم وقد قلص الفارق مع الفتوة إلى 4 نقاط فقط.
بدوره الكرامة أنهى مرحلة الذهاب بـ14 نقطة تاسعاً مسجلاً 3 انتصارات ومثلها خسارات و5 تعادلات، حيث سجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكهم أكثر منها بهدف.
طارق جبان مدرب الكرامة بعد تلقيه خسارة من فريق مغمور في مسابقة كأس الجمهورية وخروجه منها آثر تقديم استقالته، لكن إدارة النسور قابلتها بالرفض وأصرت على إكماله المهمة حتى انتهاء مادة عقده.
الجبان أكد لـ”تشرين” أن لقاء اليوم صعب جداً وليس سهلاً، فأنت تقابل المتصدر الذي يسعى لتعزيز موقعه ونحن نسعى الخروج من دائرة المنافسة مع الفرق المتأخرة في الترتيب، فنتائجنا لا تدل على ترتيبنا الحقيقي.
وتابع الجبان: نحن بحاجة ماسة لنقاط اللقاء، وهذا صعب وليس مستحيلاً ولاعبونا جاهزون لذلك، مع العلم بأننا درسنا نقاط قوة وضعف الفتوة وسنعمل عليها.

يشار إلى أن لقاء الذهاب انتهى بنتيجة إيجابية بهدف لمثله، حيث سجل للفتوة عبد الرحمن الحسين في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع والكرامة جهاد بسمار في د45.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية