كاراتيه نصيب تتألق في دورة الألعاب العربية للسيدات

تشرين – هيثم العلي:

حقق نادي نصيب الرياضي (ممثل سورية بلعبة الكاراتيه) في دورة الألعاب العربية لأندية السيدات التي تستضيفها إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ست ميداليات ملونة في منافسات القتال الفردي.
واستطاعت ميس قره فلاح الحصول على ذهبية وزن تحت /55/كغ ونتالي عزام ذهبية وزن تحت /68/كغ وهديل ابو رسلان فضيه الكاتا الفردي و رهف إبراهيم برونزية وزن تحت /50/كغ ولوتس قطيني برونزيه تحت /61/كغ وخلود برونزيه فوق/68/.
رئيس اتحاد اللعبة جهاد ميا أوضح أن الكاراتيه السورية أثبتت أنها تسير على الطريق الصحيح في أول مشاركة خارجية هذا العام لافتاً إلى أن النتائج التي حققها نادي نصيب الرياضي في اليوم الأول من دورة الألعاب العربية للسيدات وضعته في مقدمة الترتيب العام بانتظار منافسات القتال الجماعي التي ستقام غداً.
بدوره عبد المجيد الشريف رئيس لجنة المنتخبات ومدرب نصيب أكد أن هذه النتائج لم تأتِ من فراغ بل نتيجة بذل جهد مضاعف من الكادر واللاعبات على حد سواء، وسنكون على موعد غداً مع تحقيق ميداليات أخرى في القتال الجماعي.
يشار إلى أن بعثة الكاراتيه في الدورة يمثلها كل من عضو اتحاد اللعبة والمدرب  سهيل سلمان وسليمة قلعه جي إدارياً وعبد المجيد الشريف مدرباً ومن اللاعبات ميس قره فلاح ولوتس قطيني ورهف إبراهيم وهديل أبو رسلان وخلود علي ونتالي عزام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش النعناع نبات فريد من نوعه.. اعرف فوائده وأضراره