دورة لاعتماد المدربين والحكام لكوادر الجمباز في طرطوس

طرطوس – أحمد بلال:

بهدف اعتماد مدربين وحكام لدى الاتحاد السوري للجمباز سنة 2024، أقامت اللجنة الفنية للّعبة في طرطوس دورة اعتماد لكوادرها التدريبية استمرت ثلاثة أيام.

بهجت ونوس رئيس اللجنة الفنية لرياضة الجمباز في طرطوس كشف لـ( تشرين ) أن الدورة كانت مميزة ومختلفة عن سابقاتها، وذلك من خلال الحوار والتفاعل بين المدربين واللجنة الفنية حيث تمت مناقشة جميع السبل لتطوير هذه الرياضة،س وكيفية التعامل مع الأجهزة. واللافت في هذه الدورة طرح فكرة جديدة وهي تطبيق قانون الجزيء في علم الجمباز كما تم شرح القوانين المرتبطة بعلم الحركة.

بدوره علي عباس مدرب جمباز أكد أهمية انعقاد مثل هذه الدورات كونها تشكل حلقة وصل بين جميع كوادر اللعبة وتكون سبباً جوهرياً لتبادل الخبرات المشتركة، بالإضافة للمخزون العلمي الذي تم الاستفادةس منه خلال هذه الدورة في سبيل الارتقاء بهذه الرياضة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إجراء أول عمليتي زراعة حلزون ضمن برنامج الكشف والتدخل المبكر لنقص السمع عند حديثي الولادة ندوة حوارية في وزارة الخارجية عن سمات وخصائص العلاقات السورية- الروسية بمناسبة مرور 80 عاماً على إقامتها وزير الزراعة السوداني يطلع على التجارب الزراعية لـ"أكساد" في اللاذقية لليوم الثاني.. مؤتمر الباحثين السوريين المغتربين 2024 يتابع أعماله.. رؤية جديدة لتأهيل الطلاب والاستثمار في الفكر البشري «سديه تيمان» والوحشية الإسرائيلية التي لا حدود لها.. المنطقة تترقب جهود الاحتواء الدولية و«رد» الكيان ما زال رهن مخاوفه بهدف اختبار الأداء والجاهزية.. البحرية الروسية تجري تدريبات قتالية بمشاركة أربعة أساطيل من السفن ووحدات الطيران البحري «الأم السورية شمس لا تغيب» فيلم «ديكودراما» يوثق دور المرأة السورية خلال سنوات الحرب أهمها تدهور الذاكرة والإدمان.. تأثير العالم الافتراضي في الصحة غير مسبوقة منذ سنوات.. تقديرات إنتاج الفستق الحلبي لهذا العام تفوق ٧٧ ألف طن ١٥.٧ مليار ليرة ديون تأمينات حماة على القطاعين العام والخاص  و ١٣ ملياراً  تحصيلات