تهديد بانسحاب الحرية والساحل من دوري الرجال.. واجتماع عاجل في الفيحاء

دمشق- إبراهيم النمر:

شهد الدوري الممتاز لكرة القدم الكثير من الأحداث أمس الجمعة وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة منه، ولا سيما ما يتعلق بالأمور التحكيمية التي لن تعد أخطاء  إنسانية بالمعنى الصحيح، فهي باتت تغير مجرى سير المباراة ونتيجتها.
مباراة الطليعة والساحل في حماة، ومباراة الحرية وحطين في حلب.
سارع الاتحاد السوري لكرة القدم لعقد اجتماع عاجل للجنة ودائرة الحكام، بهدف دراسة الحالات التحكيمية، وإصدار القرارات في حال ثبت وجود أخطاء بمباريات الدوري.
حالات تحكيمية مثيرة للجدل، أثرت بشكل كبير في نتائج المباريات، التي أقيمت ضمن جولة أمس.

وكان الحكم قد ألغى هدفًا لفريق الساحل أمام الطليعة في المباراة التي فاز بها الأخير (1-0)، وشهد اعتراضًا كبيرًا من لاعبي وجهاز فريق الساحل، والتي على إثرها قرر الخاسر الانسحاب من بطولة الدوري.

كما شهدت مباراة الحرية وحطين جدلاً تحكيميًا واسعًا بعد احتساب الحكم ركلة جزاء للحيتان، ما خلق حالة من التوتر والعصبية طوال أحداث اللقاء، أعقبه أخطاء تحكيمية في العديد من الحالات، وانتهى اللقاء بالتعادل (2-2).

وأعلن أنطوان شرقي، رئيس نادي الحرية، هو الآخر انسحاب فريقه من بطولة الدوري الممتاز، عقب اجتماع استثنائي لمجلس الإدارة، اعتراضًا على الأخطاء التحكيمية.
فهل هذه ورقة ضغط على اتحاد الكرة لتقديم استقالته مثلا؟ أم هناك شيء آخر تريد إدارات الأندية إيصاله مثلا؟.
لننتظر ماذا سيقرر اتحاد اللعبة، ولننتظر كذلك ما ستفعل الأندية إذا طالتها عقوبات من اتحاد اللعبة!!!!.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أكثر من 180 ألف طالب بين مكمّل ومحسّن يستعدون لتقديم امتحانات الدورة الثانية في 712 مركزاً امتحانياً بصمة إلكترونية بدل بطاقة التأمين الصحي.. مدير هيئة الإشراف على التأمين من حلب: تحد من الهدر والإحراج «زراعي الغاب» بانتظار نحو 85 مليار ليرة لاستكمال تسديد الحبوب المسوقة في مجاله استخدام الهاتف كوسيلة لتهدئة الأطفال يدمرهم على المدى الطويل ٥ مليارات ليرة الخطة الاستثمارية للشركات الإنشائية في الربع الأول من العام الحالي الحرارة إلى انخفاض وأمطار خفيفة متوقعة في المرتفعات الساحلية الخارجية الروسية: تصريحات زيلينسكي حول إنهاء النزاع مرتبطة بالانتخابات الأمريكية قبيل الانتخابات الرئاسية.. فنزويلا تعزز إجراءاتها الأمنية والرئيس ماورو: السلام سينتصر من بينها أزمة نقص الجنود.. تحدّيات خطرة تواجه الجيش البريطاني 120 ميغا إنتاجنا عبر الطاقات المتجددة ونهدف للوصول إلى 4000 ميغا عام 2030.. الوزير الزامل: ملتزمون بدعم الكهرباء المنزلية