مواجهة حاسمة بين نصيب والمجد على ملعب درعا في كرة شباب الأولى

درعا- هيثم العلي:

تنطلق اليوم السبت مباريات الأسبوع الثاني من إياب الدوري الكروي للشباب الدرجة الأولى حيث يستقبل نادي نصيب نادي المجد القادم من دمشق على أرض ملعب العشب الصناعي بدرعا.
نصيب يبحث عن بلوغ القمة ومتابعة البحث عن بطاقة التأهل للدور الثاني وهو على بعد خطوة منها، والمباراة لن تكون بالسهولة المتوقعة على الفريقين،
ولعل نصيب يجدها فرصة لتمكين موقعه والبقاء بين الكبار كهدف صار معلناً لأنصار الذئاب الذين ضاقوا ذرعاً بالتعادل الذي آلت إليه مباراة الذهاب، والتي سيطر عليها نصيب من الباب للمحراب، لكن النتيجة ذهبت للمجد، وأنصار الذئاب يريدون من فريقهم تعويض سقطتهم بالثنائية في لقاء المجد السابق بدمشق.
ميزان المباراة أقرب لنصيب  الذي لديه من الأوراق الرابحة الكثير، ومن الطبيعي أن يكون مسعى الفريق بلوغ الفوز والاستمرار في السعي وراء الصدارة، ويريد الفريق  تعويض ما أهدره  من نقاط في مرحلة الذهاب.
مدرب الفريق الكابتن مؤيد الشريف يدرك أن كرة القدم هدفها نبيل وجميل وهي متعة ما بعدها متعة، لذلك يدرك أن المباريات جولات، جولة لك وجولة عليك، وهذه الجولة ستكون من نصيبه ونصيب لاعبيه.
أسلوب المجد في كل المباريات بات معروفاً، وإذا أراد نصيب الفوز فعليه الضغط على ضيفه طوال المباراة مع الحذر من اللسعات الخطيرة التي ممكن أن تكون قاتلة من الهجمات المرتدة.
وكانت منافسات المرحلة انطلقت أمس وفيها خسر النضال امام المحافظة بثلاثية بيضاء برز خلالها لاعب المحافظة أحمد ماهر فرحات كأفضل لاعب وسجل هدفا جميلا˝، وتجمد رصيد شباب النضال عند 7 نقاط، كما وصل جاسم لنقطته السادسة بعد فوزه على الكسوة. بثلاثية مقابل هدفين، كما أنهى شباب الشعلة لقاءهم مع  جرمانا برباعية من دون رد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أكثر من 180 ألف طالب بين مكمّل ومحسّن يستعدون لتقديم امتحانات الدورة الثانية في 712 مركزاً امتحانياً بصمة إلكترونية بدل بطاقة التأمين الصحي.. مدير هيئة الإشراف على التأمين من حلب: تحد من الهدر والإحراج «زراعي الغاب» بانتظار نحو 85 مليار ليرة لاستكمال تسديد الحبوب المسوقة في مجاله استخدام الهاتف كوسيلة لتهدئة الأطفال يدمرهم على المدى الطويل ٥ مليارات ليرة الخطة الاستثمارية للشركات الإنشائية في الربع الأول من العام الحالي الحرارة إلى انخفاض وأمطار خفيفة متوقعة في المرتفعات الساحلية الخارجية الروسية: تصريحات زيلينسكي حول إنهاء النزاع مرتبطة بالانتخابات الأمريكية قبيل الانتخابات الرئاسية.. فنزويلا تعزز إجراءاتها الأمنية والرئيس ماورو: السلام سينتصر من بينها أزمة نقص الجنود.. تحدّيات خطرة تواجه الجيش البريطاني 120 ميغا إنتاجنا عبر الطاقات المتجددة ونهدف للوصول إلى 4000 ميغا عام 2030.. الوزير الزامل: ملتزمون بدعم الكهرباء المنزلية