الطليعة يسعى للمنافسة من بوابة الساحل في الدوري الكروي

تشرين- سامر اللمع:

يستضيف الطليعة اليوم في تمام الساعة الثانية ظهراً فريق الساحل في ملعب حماة البلدي ضمن نطاق الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الإعصار الطلعاوي اللقاء وهو منتش بفوز مهم جداً على حطين بهدفين مقابل هدف واحد.

الطليعة حقق الفوز 4 مرات في آخر خمس جولات خاضها الفريق جعلته يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق 7 نقاط فقط عن المتصدر، وتمكن الطليعة من حصد 7 نقاط خلال 4 مباريات لعبها على ملعبه، فسجل 6 أهداف وعليه مثلها.

في حين سيحاول الساحل تحقيق نتيجة إيجابية في زياراته لحماة، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 8 نقاط من فوزين و تعادلين و أربع خسارات سجل خلالها 6 أهداف واستقبل 12هدفاً. واستطاع حصد 4 نقاط من 4 مباريات خاضها خارج طرطوس.

تاريخياً منذ العام 2004 تواجه الفريقان 6 مرات فاز الطليعة في 3 مرات مقابل فوزين للساحل وتعادل وحيد.

كابتن الطليعة صلاح خميس تحدث عن لقاء اليوم بقوله تحضرذنا بشكل جيد للمباراة من الناحية الفنية والذهنية، ونحن على أتم الجاهزية، والجهاز الفني بقيادة المدرب فراس قاشوش قدم شرحاً مفصلاً عن نقاط القوة، ونقاط الضعف لدى فريق الساحل.

مضيفاً خصمنا لا يستهان به، وهو يمتلك عناصر جيدة لديها خبرة على مستوى الدوري المحلي، وسنخوض المباراة برغبة الفوز، وبالتالي نريد التقدم نحو الأمام على جدول ترتيب فرق الدوري .

وختم الكابتن خميس حديثه بأن الجميع تابع ما قدمناه من مستوى في الجولات الماضية ونحن نحصد ثمار تعبنا، ونريد أن نسعد جماهيرنا في لقاء الساحل، ونلعب من أجل الفوز .

وفي بقية اللقاءات اليوم يلتقي الوثبة مع الكرامة، وجبلة يستضيف الوحدة في ملعب البعث بجبلة، وحطين يحل ضيفاً على الحرية في حلب.

يذكر أن مباريات المرحلة  التاسعة  ستختتم يوم الاثنين القادم بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الجيش مع الفتوة على أرضية ملعب الجلاء بدمشق والثانية تشرين يواجه أهلي حلب على ملعب الباسل في اللاذقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار