منتخبنا الناشئ ينعش آماله بالتأهل لنصف نهائي غرب آسيا 

تشرين- إبراهيم النمر: 

خاض منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم واحدة من أجمل مبارياته منذ تشكيله وحتى الآن، وحقق فوزاً مستحقاً على المنتخب الإماراتي بهدف وحيد سجله المهاجم عبد الرحمن ديناوي قبل 7 دقائق من نهاية اللقاء من تسديدة من حدود منطقة الجزاء عانقت شباك الحارس الإماراتي، وذلك في بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في سلطنة عُمان وأنعش منتخبنا بهذا الفوز آماله بالتأهل للدور الثاني.

المنتخب على عكس المتوقع قدم أداء جيداً على المستويين الدفاعي والهجومي، خلافاً لما ظهر عليه من الصورة الباهتة في لقائه الافتتاحي أمام السعودية.

الشوط الأول، سيطر عليه منتخبنا بنسبة كبيرة وأُتيحت للاعبيه فرص عدة للتسجيل ضاعت بسبب التسرع وضعف التسديد من قبل اللاعبين عبد الرحمن الديناوي وعبد الرحمن السراج.

تابع المنتخبان أداءهما الجيد وتبادلا الهجوم وتألق هادي إسماعيل نجم المباراة بالتصدي لكرات خطرة وكذلك فعل الحارس الإماراتي، ولكنه عجز عن التصدي لكرة الديناوي الجميلة التي أحيت الآمال السورية بالتأهل.

ولم تسعف الدقائق الأخيرة ولا المحتسبة كوقت بدل ضائع أياً من المنتخبين لتسجيل هدف ولينهي الحكم المباراة بفوز غالٍ ومستحق لمنتخبنا بهدف نظيف.

وفي مباراة أخرى في المجموعة نفسها تعادل المنتخبان السعودي والأردني بهدف لكل منهما، ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة ب 4 نقاط والإمارات وسورية 3 نقاط وأخيراً الأردن بنقطة واحدة.

ويكفي منتخبنا الفوز على المنتخب الأردني بأي نتيجة حتى يتأهل للدور نصف النهائي في المباراة التي ستقام بينهما غداً السبت الساعة الرابعة عصراً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار