محمد نصر الله مدرباً لرجال كرة الحرية

تشرين:

قامت إدارة نادي الحرية بتعيين ابن النادي الكابتن محمد نصر الله مدرباً لفريق رجال كرة القدم، ليكمل المشوار مع الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، والذي يقبع فيه في المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري من دون أي نقطة، بتلقيه 7 خسارات متتالية، على الرغم من امتلاكه العديد من الأسماء الشابة القادرة على قلب التوقعات وتغيير مسار الفريق نحو الأفضل، وإلى الآن لم نشاهد أو نلحظ أي تقدم يذكر، بل إن الأمور تزداد سوءاً، وفي حال تلقي خسارات جديدة فإن الفريق من دون أدنى شك سيغادر إلى دوري الدرجة الأولى، وستعود المعاناة من جديد في رحلة العودة إلى الأضواء بين الكبار.

الحرية خسر 7 مرات كما أسلفنا فقد سجل هدفين وتلقت شباكه 14 هدفاً، ما يعني أنه يصنف كأضعف خط دفاع وأضعف خط هجوم.

رئيس النادي طوني شرقي قال: لقد جددنا الثقة بالمدير الفني لفريق الرجال الكابتن محمد نصر الله لقيادة فريق الرجال في المرحلة المقبلة، لذلك نتمنى أن يقدم الفريق صورة مشرفة في لقاء جبلة المقبل بعد غد الجمعة كالصورة التي قدمها الفريق في لقاء الفتوة السابق.

وتابع نحتاج تكاتف الجميع والوقوف بجانب الفريق للخروج من مرحلة النتائج السلبية التي نمر بها، لدينا فريق كرة سلة مميز والجميع يثني عليه ونعول عليه كثيراً.

وختم كلامه بالقول: نتمنى من جماهير النادي الوقوف خلف فرق النادي كافة أياً كانت النتائج وأياً كانت الكوادر لأن الدعم الأساسي هو لكيان نادي الحرية وليس للأشخاص.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار