قمة الدوري الإنكليزي اليوم بين مان سيتي والريدز على ملعب الاتحاد

تشرين:

تعود عجلات الدوري الإنكليزي الممتاز للدوران اليوم السبت، بإقامة مباريات الجولة 13 من البريمرليغ، حيث ستشهد مباريات مثيرة ونارية أبرزها موقعة مانشستر سيتي ضد ليفربول  بقيادة المصري الدولي محمد صلاح  فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الجارى 2024.

ويستضيف مانشستر سيتي غريمه ليفربول في قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة على ملعب “الاتحاد”.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتعادل واحدة وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 12 هدفا.

ويملك ليفربول 27 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز ليأتي في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي.

ويعتلي هالاند صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 13 هدفاً وإجمالًا فقد شارك المهاجم النرويجي هذا الموسم مع السيتي، في 18 مباراة سجل خلالها 17 هدفاً وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويأتي محمد صلاح وصيفًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز خلف النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي حيث توهج صلاح بشكل لافت خلال الموسم الحالي في الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما استطاع أن يسجل 10 أهداف للموسم السابع على التوالي، وصناعة 4 أخرى في واحدة من أكثر الفترات إنتاجًا للأهداف مع ناديه ليفربول.

وتأتي مواعيد مباريات الجولة 13 بعد نهاية التوقف الدولي اليوم، وبيرنلي ضد وست هام يونايتد، ولوتون تاون ضد كريستال بالاس،:نيوكاسل يونايتد ضد تشيلسي، ونوتينجهام فورست ضد برايتون، شيفيلد يونايتد ضد بورنموث في الساعة الخامسة، وبرينتفورد ضد آرسنال في السابعة والنصف، وغداً الأحد

توتنهام هوتسبير ضد أستون فيلا في الرابعة عصراً، وإيفرتون ضد مانشستر يونايتد، في السادسة والنصف، والاثنين فولهام ضد وولفرهامبتون، في العاشرة ليلا.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار