خسارةٌ قاسية لأشبال دير الجرد وفوزٌ لناشئي الصفصافة

تشرين- أحمد بلال:
تصدر أشبال الساحل جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري المحافظة لفئة الأشبال في كرة القدم برصيد 7نقاط، وتغلبوا على أشبال النورس بهدفين نظيفين.
وفي بقية النتائج حقق أشبال الصفصافة وصافة هذه المجموعة برصيد4 نقاط بعد فوزهم على أشبال صافيتا بواقع (2-9)
وفي المجموعة الثانية، حقق أشبال شرطة طرطوس فوزاً عريضاً على حساب أشبال دير الجرد وبنتيجة (3-5)
مدرب فريق أشبال دير الجرد بيّن لـ(تشرين) أن سبب خسارة فريقه تعرضه لحالة طرد أثرت بشكل كبير في مجريات اللقاء ، وسوف نستفيد من أخطائنا لتحقيق نتائج جيدة في المباريات القادمة.
وقد تصدر ناشئو النورس ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وحققوا انتصاراً جديداً على حساب ناشئي الساحل بهدف نظيف، كما حقق ناشئو الصفصافة الفوز على ناشئي صافيتا بـ(6-1) لحساب المجموعة نفسها.
وفي المجموعة الثانية، سيطر التعادل الإيجابي برباعية لكل فريق على لقاء ناشئي بانياس مع ناشئي عمال طرطوس،إذ يتصدر ناشئو شرطة طرطوس ترتيب هذه المجموعة برصيد ست نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر