خسارةٌ قاسية لأشبال دير الجرد وفوزٌ لناشئي الصفصافة

تشرين- أحمد بلال:
تصدر أشبال الساحل جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري المحافظة لفئة الأشبال في كرة القدم برصيد 7نقاط، وتغلبوا على أشبال النورس بهدفين نظيفين.
وفي بقية النتائج حقق أشبال الصفصافة وصافة هذه المجموعة برصيد4 نقاط بعد فوزهم على أشبال صافيتا بواقع (2-9)
وفي المجموعة الثانية، حقق أشبال شرطة طرطوس فوزاً عريضاً على حساب أشبال دير الجرد وبنتيجة (3-5)
مدرب فريق أشبال دير الجرد بيّن لـ(تشرين) أن سبب خسارة فريقه تعرضه لحالة طرد أثرت بشكل كبير في مجريات اللقاء ، وسوف نستفيد من أخطائنا لتحقيق نتائج جيدة في المباريات القادمة.
وقد تصدر ناشئو النورس ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وحققوا انتصاراً جديداً على حساب ناشئي الساحل بهدف نظيف، كما حقق ناشئو الصفصافة الفوز على ناشئي صافيتا بـ(6-1) لحساب المجموعة نفسها.
وفي المجموعة الثانية، سيطر التعادل الإيجابي برباعية لكل فريق على لقاء ناشئي بانياس مع ناشئي عمال طرطوس،إذ يتصدر ناشئو شرطة طرطوس ترتيب هذه المجموعة برصيد ست نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي