أهلي حلب يستضيف الكرامة في الحمدانية… والنتيجة مهمة في الدوري الممتاز

تشرين- سامر اللمع:

تستكمل اليوم منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز  لكرة القدم بلقاء وحيد يجمع أهلي حلب بضيفه الكرامة في ملعب الحمدانية في حلب.
أهلي حلب يقاتل على جبهتين آسيوية تتمثل في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، التي يحتل فيها المركز الأخير بمجموعته بعد تعادلين في آخر لقاءين مع الكويت الكويتي، ومحلية متمثلة بالدوري الممتاز والذي يحتل فيه المركز الثامن ب5 نقاط متساويا مع الجيش.
أما الكرامة فيقدم أداء ومستوى جيدين لكن العبرة في الخواتيم، ومركزه العاشر بـ3 نقاط متساوياً مع الوحدة لا يعبر عن أدائه ومستواه.
ويحتاح اليوم لتحقيق أول فوز له في هذا الدوري ليتقدم  في المركز ويدخل الأجواء منذ البداية، وغير ذلك فربما نشهد اليوم استقالة جديدة لمدربه، لكن لن نستبق الأمور.
وكانت الجولة افتتحت أمس وفيها حقق الجيش أول فوز له على حساب الحرية بثلاثية بيضاء، والطليعة كذلك تخطى الوحدة بثنائية من دون مقابل، وحطين بدوره زاد أوجاع جاره الساحل وتغلب عليه بهدف نظيف، بينما سيطر التعادل السلبي على لقاء الوثبة وجبلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر