لمن سيبتسم الحظ اليوم في نهائي كأس درعا للصنمين أم لغباغب؟

درعا- هيثم العلي:
لأول مرة في تاريخ مسابقة ( كأس المحافظة بكرة القدم ) يصل الجاران الصنمين صاحب الخبرة والأمجاد الكروية على مستوى المحافظة ونادي غباغب الذي كان مفاجأة البطولة لهذا الموسم وحصانها الأسود إلى النهائي..
غباغب وصل إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الأدوار النهائية على الحراك وعلى صيدا والصنمين فاز على المسيفرة والمزيريب ..
في الدور نصف النهائي فاز غباغب على صيدا (4 – 2 ) وتأهل وفاز الصنمين على المزيريب ( 5 – 0 ) وتأهل ..
لذلك نتمنى التوفيق للفريقين ليقدما كرة قدم تليق باسمهما وسمعتهما ويثبتا للجميع أنهما يستحقان أن يكون كل منهما طرفاً في المباراة النهائية.
سليمان اللباد رئيس نادي الصنمين و مدربه تحدث لـ “تشرين” عن التحضيرات الأخيرة التي سبقت لقاء اليوم بأنها كانت مثالية على أرض ملعب العشب الصناعي السداسي في الصنمين، وتمت دراسة الفريق الخصم الذي يمتلك لاعبين مميزين من حيث السرعة والارتداد ولديهم ثقة بالنفس، لكنْ لاعبونا وعدوا بتقديم أفضل ما لديهم من أجل الظفر بكأس المحافظة للمرة الأولى في تاريخ نادينا.
بدوره مدرب غباغب محمد كرمان وجه شكره للاعبيه وإدارة ناديه التي لم تبخل عليهم بشيء وذللت جميع العقبات من أمام مسيرة نجاح الفريق، تابع إن الصنمين فريق كبير ويحسب له حساب فهو يملك لاعبين على مستوى عال من التميز في جميع خطوط اللعب، وطموحنا مشروع من أجل نيل اللقب، وهذا سيتحقق بأداء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار