تفاؤل لمدربي تشرين والوحدة بالفوز خلال المؤتمر الصحفي

تشرين- إبراهيم النمر:

عقد اليوم في مقر اتحاد كرة القدم في الفيحاء المؤتمران الصحفي والتنسيقي لمباراة كأس الجمهورية بين الوحدة وتشرين في ملعب تشرين بدمشق في التاسعة ليلاً.
وقد تحدث الكابتن ماهر قاسم  عن المباراة مبيناً أن الفترة الأخيرة كانت فترة عصيبة و هي فترة نهاية موسم و الجميع يعلم أن اللاعب يفكر بمستقبله وكانت منافسات كأس الجمهورية مناسبة لإثبات الذات رغم كل المشاكل التي حدثت معنا.
مشيراً إلى لعب 4 مباريات حتى وصلنا إلى هنا و الأولى كانت أمام الفتوة لم نكن في الكادر و فاز الفريق بها ثم خسرنا الفاصلة أمام الفتوة  وانتصرنا على  الوثبة بركلات الترجيح ومن ثم فزنا على المجد بهدف مقابل لا شيء و تأهلنا إلى النهائي، ونتمنى أن نحقق حلم الجماهير واللاعبين و الكادر و الإدارة للفوز بالبطولة ويكون أول كأس في تاريخ النادي.
وبالنسبة للاعتراض هي أمور إدارية ونتمنى الرد على الاعتراض بأسرع وقت، نملك جماهير لديهم مشاعر و لا يمكن لأحد أن يعبث بها و لكن ما حدث هو أمر غير مألوف و لا يمكن ان يعاقب اللاعب و تفك العقوبة خلال 24 ساعة.
بينما الحارس أحمد مدنية  أشار في البداية إلى وصول فريقه إلى النهائي رغم الظروف الصعبة التي مر فيها النادي هذا العام والجميع يعرف أن هذه السنة لم تكن على المستوى المطلوب للنادي بسبب تغيرات في الإدارات و الكوادر الفنية و نحن كفريق استطعنا الوصول إلى النهائي وهذا كان طموحنا عندما فقدنا الأمل في الدوري، نادي تشرين لا يملك كأس الجمهورية ونسعى لتحقيقه لأول مرة في تاريخ النادي .
وأضاف مدنية : على المستوى الشخصي حصلت على 8 القاب متتالية في الدوري و هذا الموسم رغم كل المشاكل التي حدثت في حال انتهاء الموسم بلقب الكأس هو أمر جيد و يرضيني أنا و جماهير النادي، أنا حصلت على كأس الجمهورية مرتين مع نادي الجيش وأسعى لتحقيقه رفقة نادي تشرين للمرة الأولى.
يامن شبلي مساعد مدرب الوحدة من جهته أشاد بنادي الوحدة بأنه نادي بطولات ومهما كانت الظروف صعبة يمكننا تجاوزها، فقد كان لدينا هدف ككادر فني بقيادة أحمد عزام أن نبقى بالدوري الممتاز أولاً ثم تحقيق لقب الكأس ثانياً.
وأشار شبلي أنه تم العمل على العامل الذهني لتحقيق بطولة الكأس مع ارتفاع المستوى الفني للفريق تصاعدياً، وترافق ذلك مع دعم من الإدارة وهذا أعطى انطباعاً إيجابياً للجميع.
بدوره اللاعب لؤي الشريف أوضح أن فريقه وصل للنهائي لتحقيق اللقب ونحن كلاعبين جادون في ذلك  من أجل اسم النادي ولرسم الفرحة على وجوه جماهير الوحدة، ونحترم فريق تشرين فهو منافس قوي وله باع بتحقيق البطولات ولكننا جاهزون للمباراة ونريد تحقيق اللقب.

وكان قبل ذلك عقد  الاجتماع الفني والتنسيقي للمباراة النهائية لكأس الجمهورية 2023 وذلك بحضور عضو الاتحاد  /مراقب المباراة/ وممثلي الناديين، إضافة إلى ممثل عن وزارتي الداخلية والصحة، حيث تم استعراض الأمور الفنية والتنظيمية والأمنية الخاصة بالمباراة إضافة إلى تحديد ألوان لباس فريقي تشرين والوحدة، حيث سيرتدي فريق الوحدة اللون الأسود بالكامل، وفريق تشرين اللون الأصفر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار