مواجهةٌ مرتقبة بين «أهلي حلب» و«الجيش» في «فاينال فور» السلة

تشرين-حاتم شحادة:
تتجه الأنظار في الثامنة من مساء اليوم الإثنين إلى صالة الحمدانية في حلب والتي تحتضن مواجهة نادي أهلب حلب مع الجيش ضمن منافسات الفاينال فور من دوري كرة السلة السوري.
ويدخل الأهلي حامل اللقب اللقاء ساعياً للفوز وتجاوز المشكلات الإدارية والفنية التي عاناها الفريق في الفترة المقبلة.
وكان فريق القلعة الحمراء أعلن تجديده الثقة بالمدرب اللبناني غسان سركيس والجهاز الفني، كما يملك الفريق مجموعة من اللاعبين الدوليين القادرين على إحداث الفارق مثل نديم عيسى وأنتوني بكر والعملاق عبد الوهاب الحموي وغيرهم.
من جانبه، يطمح الجيش لمواصلة عروضه القوية في الآونة الأخيرة بعد الفوز بلقب كأس الجمهورية، ويتسلح الجيش بخبرة لاعبيه المحليين على غرار رامي مرجانة وطارق الجابي وحكم العبد الله إضافة إلى المحترفين الأجنبيين الصربي بيغوفيتش والتونسي عمر عبادة.
وكانت مباريات الفاينال فور افتتحت أمس الأحد، إذ تغلب الوحدة على ضيفه النواعير بنتيجة 66-53 في صالة الفيحاء بدمشق.
وينص نظام اللعب في الفاينال فور على أن تلعب الفرق المتأهلة في مواجهتي نصف النهائي للفوز بمباراتين من أصل ثلاث مباريات، ويتأهل الفريقان الفائزان إلى الدور النهائي الذي يحتاج فيه الفريق المتوج ببطولة الدوري للفوز بثلاث مباريات من أصل خمس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا