شرطة دير الزور أضاع فرصة التأهل لدوري الدرجة الأولى

تشرين – مالك الجاسم

بعد الميادين فشل نادي شرطة دير الزور في التأهل لدوري أندية الدرجة الأولى بعد خسارته في المباراة الفاصلة التي جمعته مع الهلال من ريف الحسكة، وبهدفين لهدف، ليضيع على نفسه فرصة التأهل، رغم أن نتائج الفريق كانت جيدة، حيث فاز على الصنمين بهدفين لهدف، وتعادل مع الهلال سلباً، وعاد ليفوز على الهيجانة من ريف دمشق بستة أهداف مقابل ثلاثة، وبهذه النتائج تساوى بعدد النقاط مع الهلال ليخوضا مباراة فاصلة انتهت بفوز الهلال بهدفين لهدف.
وخلال حديثه لـ «تشرين» عزا مدرب شرطة دير الزور “رامي الحميد” الأسباب التي أدت لضياع فرصة التأهل إلى عدم التوفيق من جهة، وضغط المباريات من جهة ثانية، وخاصة المباراة الفاصلة، وحاولت إدارة النادي تأجيل المباراة لمدة 48 ساعة، ولكن الجهود كلها لم تنجح بذلك.
وأضاف الحميد، ليس من المعقول أن تخوض مباراة مهمة أمام الهيجانة والتي فزنا بها بستة أهداف لثلاثة، وفي اليوم التالي تعود لخوض مباراة فاصلة تحدد هوية الفريق المتأهل…! ومع هذا لعبنا تحت الضغط، وقدمنا مستوى جيداً بشهادة الجميع ولم نوفق في النتيجة التي صبت لمصلحة الهلال، ومع هذا باركنا لهم التأهل.
وأردف الحميد قائلاً: مستوى فرق المجموعة جميعها كان متقارباً وجيداً، وبشكل عام أنا راضٍ عن أداء اللاعبين، وأوجه لهم كل الشكر على ما قدموه وفي مقدمتهم رئيس النادي والإدارة، وكان هناك تواصل دائم مع الفريق ودعم مستمر طيلة فترة التجمع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار