تعادل جبلة والجيش خدم أهلي حلب في الدوري الممتاز

إبراهيم النمر:

سيطر التعادل الإيحابي على لقاء جبلة وضيفه الجيش في ملعب البعث بهدف لمثله في تاسع جولات مرحلة ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم، سجل للضيوف أولاً أحمد الخصي قبل  إطلاق حكم اللقاء عبدالله بصلحلو نهاية النصف الأول بدقيقة واحدة، لكن أصحاب الأرض لم يمهلوا ضيوفهم سوى دقيقتين فقط لإدراك التعادل، وذلك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر عبد القادر عدي ليتقاسم الطرفان نقاط اللقاء، هذا التعادل خدم أهلي حلب الذي فاز بدوره على حطين في ملعب الباسل في اللاذقية بهدفي محمد كامل كواية في د ٥٤ و٨٦ ليتشارك الصدارة مع الجيش والوثبة الذي سجل تعادلاً سلبياً أمام جاره الكرامة في ديربي حمص ليواصل مسلسل نزيف النقاط.
وفي ملعب الجلاء بدمشق أكرم تشرين مستضيفه المجد بهدفي محمد مالطا وعلي بشماني في د١١ و٧٤ لتزداد صعوبة المجداويين بتثبيت أقدامهم في الممتاز بعد ابتعاد دام 3 مواسم متتالية.
وسجل الوحدة فوزاً متأخراً على مستضيفه الطليعة في ملعب حماة البلدي وتحديداً في د ٩٠+٥ عن طريق لاعبه طارق هنداوي من ركلة جزاء.
وبهذه النتائج الوثبة والجيش وأهلي حلب في صدارة الترتيب ب١٦ نقطة يليهم الفتوة ب١٤ نقطة، فجبلة ١٣ نقطة، وتشرين ١١ نقطة، والكرامة ١٠ نقاط، والوحدة ٨ نقاط، والطليعة ٦ نقاط، وحطين ٥ نقاط، وأخيراً المجد بنقطتين فقط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار