رئيس نادي الجيش: سنكون منافسين على بطولتي الدوري والكأس

تشرين- إبراهيم النمر:
خاض نادي الجيش مباراة واحدة خلال جولتي الدوري الممتاز لكرة القدم تمكن خلالها من قلب تأخره بهدف أمام جاره المجد إلى فوز بهدفين لهدف، أما المباراة الثانية فتأجلت مع نادي الجزيرة حتى إشعار آخر، وهي بالأساس لم تكن بالحسبان نتيجة انسحاب الأخير وعودته من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام بعد تأمين الإقامة والإطعام ووسائل النقل.
تغيير الكادر قبل انطلاقة الدوري بأيام قليلة كان أول عمل قامت به إدارة النادي حيث تم التعاقد مع كادر فني جديد بقيادة حسين عفش بعد انتقال الكادر الفني بقيادة رأفت محمد ومن معه لتدريب نادي تشرين.
أمل يحذو الإدارة والكادر وعشاق وجمهور النادي بالعودة من جديد إلى منصات التتويج والمشاركة الآسيوية.
“تشرين” التقت رئيس النادي العميد نزار إسماعيل الذي بدأ حديثه بالقول: نادي الجيش سيكون من الفرق المنافسة على البطولتين المحليتين المتمثلتين بالدوري ومسابقة الكأس، علماً بأن تعاقدات الفريق كانت مميزة ومع نخبة اللاعبين في سورية، والدليل التعاقد مع أسامة أومري ويوسف محمد ومؤمن ناجي وغيرهم مع تجديد عقد المتألق محمد الواكد.
ولفت إسماعيل إلى أنه تم تعويض اللاعبين الذين غادروا للاحتراف الخارجي أمثال زيد غرير ومحمد البري وميلاد حمد، مشيراً إلى أن كل المراكز تم تعويضها بدءاً من حراسة المرمى وصولاً لخط الهجوم مروراً بلاعبي الوسط والارتكاز.
وأكد رئيس النادي أن المدرب حسين عفش قاد تحضيرات الفريق وأجرى تمرينات صباحية ومسائية، مع إجراء مباريات ودية ليس نتيجتها أساساً أن تعكس الواقع الحقيقي، بل هي تجربة لاختبار جميع اللاعبين لإبجاد توليفة تخوض غمار مباريات الدوري الذي نتمنى أن تكون روزنامته ثابتة.
وختم إسماعيل: إدارة النادي تقف خلف الفريق بشكل كبير وسعت لتأمين وتقديم كل شيء مطلوب لإنجاح مسيرة الفريق وعودته ،كما أسلفت، للمنافسة على بطولتي الدوري والكأس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار