مسيرة الفتوة في الدوري على بساط أحمدي

عقد في مقر اللجنة التنفيذية بدير الزور اجتماعٌ موسعٌ لتقييم مسيرة نادي الفتوة في الدوري الممتاز لكرة القدم، وتركزت أغلبية الطروحات على الإسراع بتأهيل الملعب البلدي لعودة أندية المحافظة للعب على أرضها وبين جمهورها، والبحث عن موارد ذاتية للنادي من خلال إيجاد استثمارات دائمة، والعمل على تقييم الأداء للاعبين بين الحين والآخر، والاعتماد على الكوادر الشابة، ووضع رؤية لمرحلة العمل القادمة، وتشكيل لجنة فنية لاختيار اللاعبين، وافتتاح مدرسة لتأهيل حراس المرمى، والاعتماد على المدربين الشباب والخبرات الشابة.
وقدم مدلول العزيز رئيس نادي الفتوة شرحاً مفصلاً عن مسيرة النادي، والرؤية التي وضعتها الإدارة للمرحلة المقبلة.
ومن جانبه أحمد جلاد مدرب الفتوة السابق تحدث عن مرحلة العمل، والصعوبات التي واجهته خلال الفترتين اللتين عمل بهما.
وفي ختام اللقاء تحدث عمر الخلف رئيس مكتب الشباب الفرعي حول أهمية هذه اللقاءات التي تضع الفريق على مساره الصحيح من خلال تقييم العمل، والوقوف عند الصعوبات لتلافيها في قادمات الأيام، ليعود الفتوة كما كان في السابق ينافس على المراكز المتقدمة، وهذا لا يأتي من فراغ، بل من خلال التعاون بين الجميع.
من جانبه حازم بطاح رئيس اللجنة التنفيذية في دير الزور أكد أن هناك خطة عمل لتقييم كافة الأندية في المحافظة من حيث النشاط الذي تقوم به..
وحول موضوع الملعب، فقد وصلت الأمور “والكلام للبطاح” إلى مراحل متقدمة، والعمل لا يزال قائماً لإنجاز ما تبقى منه، وخلال الفترة القادمة يبدأ فرش الرول الصناعي لأرضية الملعب.
حضر الاجتماع عدد كبير من الخبرات الرياضية، وكوادر النادي، وعدد من وسائل الإعلام المختلفة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار